التخطي إلى المحتوى

انتهت أزمة حسام البدري، المدير الفني لوفاق سطيف الجزائري بشكل رسمي، وذلك بعدما تمكن من التواجد على مقاعد بدلاء فريقه في مواجهة أمل الأربعاء، بالمباراة الجارية حاليًا.

ويواجه وفاق سطيف مساء اليوم السبت فريق أمل الأربعاء على ملعب 8 مايو لحساب الجولة الثانية من الدوري الجزائري الممتاز، إذ يبحث أبناء المدرب حسام البدري عن الانتصار الأول في الموسم.

ونجح حسام البدري في توفيق أوضاعه والحصول على الرخصة المطلوبة من أجل قيادة فريق وفاق سطيف من أرض الملعب في مباريات الدوري الجزائري.

وكانت تقارير صحفية أفادت في الأيام الماضية أن البدري يواجه أزمة كبيرة في الدوري الجزائري، تتسبب في غيابه عن قيادة فريقه من داخل الملعب، وهو ما حدث بالفعل في لقاء اتحاد بسكره الماضي.

وقاد أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال فريق وفاق سطيف من أرض الملعب في مباراة اتحاد بسكره السبت الماضية، بسبب عدم حصول البدري على رخصة الكاف وهو الشرط الأساسي للتدريب في الجزائر.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن عدم منح الرخصة للبدري، يعود لعدم توصل المديرية الفنية الوطنية على مستواه حتى الآن برخص الاتحاد الأفريقي (كاف)، وأن العقد الذي يربطه بنادي وفاق سطيف لم يعتمد بشكل رسمي بدليل عدم ظهوره حتى على النظام “السي. آم. آس”.

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد أكد قبل عدة أيام أن أزمة حسام البدري في طريقها للحل خاصة أنه يمتلك رخصة من الكاف ولكنها مفقودة، وسيقوم باستخراجها وتسليمها للاتحاد الجزائري حتى يتسنى له الحصول على الرخصة لقيادة فريقه الفترة المقبلة.

Scan the code