التخطي إلى المحتوى





08:54 م | الجمعة 22 سبتمبر 2023

نائب رئيس لجنة الحكام السابق يحسم جدل «لعبة» محمود علاء أمام بيراميدز

لقطة محمود علاء في مباراة الزمالك وبيراميدز

حسم توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام السابق الجدل حول مطالبة نادي بيراميدز بركلة جزاء أمام الزمالك إثر تدخل محمود علاء مدافع الفريق الأبيض على كريم حافظ الظهير الأيسر للفريق السماوي في نهاية الشوط من المباراة التي جمعت الفريقين أمس وانتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري نايل.

وقال توفيق السيد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك حالة البعض تحدث عنها بالفعل وهي في الدقيقة 43 بعد تدخل محمود علاء على كريم حافظ على خط المرمى، وأراها لا ترتقي نهائيًا لاحتساب ركلة جزاء ولا تدخل من تقنية الفار».

أضاف توفيق السيد: «التدخل كان طبيعيا جدا من اللاعب والكرة من الأساس خرجت قبل تدخل لاعب الزمالك ولا يوجد أي شيء نهائيًا تدخل طبيعي جدا بين الطرفين من أجل كسب الكرة».

الشناوي: كرة محمود علاء لا ترتقي لركلة جزاء

وكان أحمد الشناوي الخبير التحكيمي أكد أنه قد يكون يعتقد البعض أن بيراميدز يستحق ركلة جزاء في هذه الحالة ولكن الكرة كانت خرجت قبل تدخل محمود علاء على لاعب بيراميدز، مؤكدًا بأنها أيضًا لا ترتقي لاحتساب ركلة جزاء.

جهاد جريشة: بيراميدز يستحق ركلة جزاء على محمود علاء

فيما أكد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة أن بيراميدز في هذه الحالة استحق ركلة جزاء بعد تدخل محمود علاء الذي كان يرتقي لتدخل من الحكم وتقنية الفيديو طالع التفاصيل من هنا.