التخطي إلى المحتوى





05:14 م | الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

مايفوتكش| تقرير أمين عمر يصدم الزمالك.. ومهاجم مغربي يرفض الأهلي

الزمالك والمقاولون

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

تقرير أمين عمر يصدم الزمالك بشأن أحداث مباراة المقاولون

وجه أمين عمر، صدمة لنادي الزمالك، ووفقا لتقريره، الذي نشر «الوطن سبورت» النقاط الأهم به، فإن حكم مباراة المقاولون لم يذكر في التقرير أنه ارتكب أي خطأ يستوجب إعادة المباراة، مؤكداً أنه لم يحتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك، لأنه تأكد أكثر من مرة أن الكرة لم تلمس لاعب المقاولون العرب داخل منطقة الجزاء، وأن اللاعب كان خارج المنطقة بشكل كامل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك ينسحب من بطولة أفريقيا لليد بسبب المنع من السفر ورفض اللاعبين

كشف مصدر داخل الزمالك، عن كواليس اعتذار فريق كرة اليد بالنادي، عن المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، المقررة إقامتها في الكونغو بداية من 28 سبتمبر الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مهاجم مغربي يرفض الأهلي

رفض المهاجم المغربي محمد بولديني لاعب فريق ليفانتي الإسباني، عرضا بقيمة 3 ملايين يورو للانضمام إلى النادي الأهلي، وقرر الاستمرار مع فريقه في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الأهلي يجهز عمرو السولية ومحمود متولي للدوري الأفريقي

اقترب عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، من العودة للمشاركة في المباريات مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الخلفية خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا