التخطي إلى المحتوى





11:33 ص | الإثنين 09 أكتوبر 2023

«كولر» يحرم لاعب وحيد من الإجازة في الأهلي

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام بقرار من السويسري مارسيل كولر، باستثناء لاعبًا وحيدًا.

وقرر كولر منح لاعبي الأهلي راحة سلبية في ظل توقف المسابقات بسبب التوقف الدولي، إلا أنه قرر حرمان الفرنسي أنتوني موديست، المهاجم الجديد للفريق، لاعب بروسيا دورتموند سابقًا من الإجازة.

لماذا حرم كولر «موديست» من الإجازة في الأهلي؟

                         أنتوني موديست لاعب الأهلي

علم «الوطن سبورت» أن كولر عقد جلسة مع موديست خلال الساعات الماضية وبعد لقاء الإسماعيلي الذي أقيم أمس، وأبلغه بضرورة تنفيذ برنامج بدني وتأهيلي مكثف خلال الأيام المقبلة من أجل استعادة لياقته البدنية ومستواه الفني.

وينفذ موديست تدريبات يومية تحت قيادة ومتابعة مسؤولو التأهيل في الفريق لتجهيز اللاعب، على أن يتم تقديم القياسات البدنية إلى كولر في أثناء وبعد إجازته مع أسرته في سويسرا.

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بثلاثية

وفاز الأهلي ضد الإسماعيلي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ65 «دوري نايل»، إذ سجل أهداف الأهلي، بيرسي تاو «هدفين»، وحسين الشحات «هدف»، فيما سجل ياو أنور، هدف الإسماعيلي الوحيد.