التخطي إلى المحتوى





02:35 م | الأحد 01 أكتوبر 2023

«كاف» يرد على انسحاب صن داونز من الدوري الأفريقي

فريق صن داونز

رد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بشكل غير مباشر، على التقارير المنتشرة بشأن انسحاب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، من بطولة الدوري الأفريقي، المقرر انطلاقها خلال شهر أكتوبر الجاري، في نسختها الأولى، بمشاركة 8 أندية.

حساب الدوري الأفريقي يحتفل بـ صن داونز

ونشر حساب بطولة الدوري الأفريقي عبر «إكس» المعورف بـ«تويتر»، التابع لـ«كاف»، صورة لاحتفال لاعبي صن داونز من مباراتهم الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا، ضد فريق بومامورو البوروندي.

وعلق حساب الدوري الأفريقي صباح اليوم: «صن داونز سعيد»، بدلاً من رسالة «يوم أحد سعيد لمتابعي المسابقات الأفريقية»، وذلك في إشارة لسعادة الفريق الجنوب أفريقي، وعدم رغبته في الانسحاب.

تقارير: شكوك حول مشاركة صن داونز في الدوري الأفريقي

أكد موقع «farpost» الجنوب أفريقي، أنه تحوم شكوك حول مشاركة صن داونز في الدوري الأفريقي، وإمكانية انسحابه بسبب تعارض مواعيد البطولة مع الدوري المحلي.

وأشار الموقع إلى أن البطولة تنطلق يوم 20 أكتوبر وستكون النهاية يوم 11 نوفمبر المقبل، ما يبعد صن داونز عن المشاركة في مباريات الدوري المحلي لمدة 3 أسابيع.

وأوضح الموقع أن صن داونز خاطب الاتحاد الجنوب أفريقي، لمعرفة آخر تطورات هذه الأزمة، لاتخاذ قراره النهائي، ولم يصل له أي رد حتى الآن، مما يزيد احتمالية انسحابه من المسابقة القارية.