التخطي إلى المحتوى





10:23 م | الجمعة 29 سبتمبر 2023

عاجل.. كولر يصدم جماهير الأهلي بسبب مباراة سيمبا بالدوري الأفريقي

مارسيل كولر

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن استيائه من تزامن الأجندة الدولية في شهر أكتوبر، مع مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.

وأكد «كولر»، في تصريحات تليفزيونية أن هناك أزمة تواجه الفريق في ظل تزامن بطولة الدوري الأفريقي مع الأجندة الدولية، موضحًا أنه يوجد لاعبون ليسوا مع منتخب مصر فقط بل مع منتخبات جنوب أفريقيا وتونس.

وشدد المدير الفني للأهلي: «بطولة الدوري الإفريقي، تم وضعها في وقت غير ملائم على الإطلاق، والاتحاد الإفريقي لم يراع ضغط المباريات، ونحن لدينا لاعبون دوليون كثر، ليس فقط في مصر، ضغط المباريات سيكون كبير جدًا هذه الفترة».

وأتم «كولر» تصريحاته بأن الظروف في أفريقيا مختلفة عن أوروبا بشأن الطيران وعدد ساعات السفر مما يجعل هناك ضغطًا على الفريق.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر المقبل في تنزانيا، على أن يتواجها في الإياب يوم 24 من الشهر نفسه في استاد القاهرة الدولي.

المنتخب المصري يواجه زامبيا والجزائر

وسيكون مباراة سيمبا عقب انتهاء الأجندة الدولية للمنتخبات التي يتواجه خلالها المنتخب المصري مع نظيره الزامبي يوم 12 أكتوبر ثم الجزائر يوم 16 من الشهر نفسه قبل السفر للقاهرة من أجل الانضمام للأهلي لمواجهة سيمبا.