التخطي إلى المحتوى





04:14 م | الخميس 21 سبتمبر 2023

عاجل.. عقوبة الأهلي وعرض كريستو وحل أزمة الأجانب في الزمالك

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

توقيع عقوبة على الأهلي من رابطة الأندية

وقعت رابطة الأندية المحترفة عقوبة على فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي بعد أحداث المباراة، التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري نايل لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر 4-0.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

5 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام سان جورج الإثيوبي

يجري السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عدة تغييرات على تشكيل الفريق لمباراة سان جورج الإثيوبي، التي تقام الأحد المقبل، بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تفاصيل إصابة بيرسي تاو مع الأهلي

تعرض بيرسي تاو، لاعب الأهلي، لكدمة شديدة في العضلة الأمامية، أثناء مشاركته في لقاء المصري، وفقًا لتأكيدات الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، وأدى اللاعب جلسة علاج طبيعي على هامش المران الجماعي أمس الأربعاء.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا 

الترجي التونسي يفاوض نجم الأهلي لضمه

تلقى محمد الضاوي كريستو، لاعب الأهلي، اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين للحصول على موقفه النهائي من الانضمام لفريق الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي أوشكت على الانتهاء في تونس.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا 

حل أزمة الأجانب في الزمالك

قال مصدر داخل الزمالك إن اللجنة الثلاثية بالنادي طلبت من اللاعبين عدم فسخ تعاقدهم مع النادي والتنازل عن الشكاوي المقدمة في اتحاد الكرة وتسعى لتوفير 50% من مستحقات اللاعبين الأجانب يوم الأحد المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تراجع منتخب مصر في تصنيف فيفا للمنتخبات

تراجع منتخب مصر مركزا واحدا ليصبح الـ35 في تصنيف فيفا للمنتخبات، فيما استمر في المركز الخامس على مستوى منتخبات أفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا