Let’s travel together.

الكشف عن الموقع الرسمي للولاية الجديدة

الكشف عن الموقع الرسمي للولاية الجديدة (المحمول) ، وتاريخ الإطلاق لجميع المناطق والمكافأة المبكرة

PUBG: دولة جديدة هي لعبة معركة رويال المستقبلية من شركة  كرافتون. على منصة الهاتف المحمول. عشاق PUBG متحمسون للإطلاق العالمي ، والذي من المقرر أن يتم في الأسبوع الثاني من نوفمبر.من الواضح أن المعجبين سعداء لأنه يمكنهم التسجيل مسبقًا للمطالبة بالمزايا الحصرية قبل إطلاق اللعبة.الموقع الرسمي قيد التشغيل بالفعل ويمكن للمعجبين الوصول إلى جميع المعلومات إذا كانوا يريدون معرفة المزيد عن اللعبة ، والتي يمكن العثور عليها هنا. متى ستصدر PUBG: New State؟ بابجى:دوله جديده هي تكملة لـ بابجى موبايل التي لقيت استحسان المعجبين في جميع أنحاء العالم. هذه لعبة تدور أحداثها في المستقبل القريب ، حيث تتنافس عدة فصائل ضد بعضها البعض باستخدام الأدوات والتقنيات المستقبلية. من المقرر أن يتم الإطلاق العالمي للعبة بابجى: دوله جديده  في 11 نوفمبر 2021.تم تحديد تاريخ الإصدار العالمي للعبة PUBG الجديدة للجوال ، 11 نوفمبر 2021. PUBG: تم كسر حظر الدولة الجديدة مؤخرًا. كان من المقرر نشر المعلومات غدًا.

ومع ذلك

، لا توجد بيانات رسمية بخصوص الوقت المحدد للإصدار ويبدو أن اللاعبين في جميع المناطق سيكونون قادرين على الوصول إلى اللعبة في التاريخ المذكور أعلاه.تتبع اللعبة جمالية السايبربانك عندما يتعلق الأمر بلغة التصميم ، مما يجعلها بالتأكيد جذابة للغاية للاعبين. تعد لعبة PUBG: New State أيضًا بلعب ديناميكي في محاولة لمنح اللاعبين تجربة أقرب ما يمكن إلى الواقع.

 

اللعبة مليئة بالأدوات المستقبلية والعناصر التفاعلية التي يمكن أن تمنح اللاعبين ميزة على أعدائهم. ستجبر هذه الأدوات الجديدة اللاعبين بشكل طبيعي على التكيف والارتجال لإيجاد استراتيجيات لأفضل اللاعبين الأعداء. توفر اللعبة أيضًا إعدادات عالية جدًا للاعبين الذين يرغبون في تجربة لعب واقعية وغامرة. الكشف عن الموقع الرسمي

الرياضه الان

Comments are closed.