التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي الاتحاد السكندري ضم أحمد سيد غريب، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك في إطار خطة زعيم الثغر لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء في بيان رسمي من الاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس: “واصل مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحى تدعيمه لصفوف الفريق الأول استعداداً للموسم الجديد 2023-2022”.

وأضاف النادي: “نجح النادي في إبرام التعاقد مع الهداف الواعد أحمد السيد غريب مهاجم النادي الأهلي بعقد يمتد لموسمين، لما يملكه غريب مـن قـدرات فنية مميزة”.

وتابع: “غريب أحد المواهب القادمة بقوة في سماء الكرة المصرية.. ورحـب الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول بانضمامه لصفوف نادي الاتحاد السكندري”.

وأشاد مانولوفيتش بقدرات مهاجم الأهلي المُعار للاتحاد، مشيرًا إلى أنه سيسعى لخلق توليفة مميزة في الموسم القادم تجمع عناصر الشباب مع أصحاب الخبرات بالفريق تسهم في تحقيق نتائج طيبة خلال الموسم الجديد.

وكان غريب الذي تم تصعيده من فريق الشباب قد شارك في المباريات الأخيرة للأهلي بالدوري العام الموسم المنقضي، وتمكن من تسجيل أكثر من هدف، مما جعله من العناصر الهجومية الواعدة في القلعة الحمراء.

Scan the code