التخطي إلى المحتوى

27 اغسطس 2022 الساعة 7:42 مساء

عبد الرحمن جودة يقترب من الزمالك بترشيح طارق السيد 

سارة عبد الباقي 
شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة من قبل مسؤولي الزمالك  ، مع عبدالرحمن جودة مدافع فريق النصر ولاعب منتخب الشباب مواليد 2003، لضمه في الموسم الجديد وتدعيم صفوف الزمالك.
وأكد مصدر بالزمالك أن جودة  وقع بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة في الفترة الاخيرة، خلال الجلسة التى جمعته مع أمير مرتضى ، المشرف العام على كرة القدم ، فى الزمالك ،  مشيراً إلى أنه يتم التفاوض مع نادي النصر  حالياً لحسم الصفقة .
وحرص مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور  على متابعة جودة في الفترة الماضية للوقوف على مستواه قبل التفاوض مع نادي النصر ، برئاسة عمرو عبد الحق ،  لضمه رسميا.

وتم تداول صور على مواقع التواصل الإجتماعي تجمع أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على كرة القدم مع عبد الرحمن جودة ، الذى وقع على إستمارات اللعب للزمالك حيث تم ترشيحه للعب عن طريق طارق السيد ، المدير الفني السابق لفريق الترسانة ومدرب الزمالك السابق ونجمه الشهير بروبرتو كارلوس مصر .

بالأسماء 20  لاعب صاعد فى تدريب الزمالك اليوم 

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي مشاركة  عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت التدريبات مشاركة كل من حراس المرمي محمد نديم والسيد عطية مواليد 2001 ومحمود الشناوي 2004، وأحمد جمال 2006 
كما شارك اللاعبون أحمد رفاعي، عبدالرحمن على، محي جمعة، علي ياسر، أحمد عبدالرحيم ايشو، محمد كمال اوماجا، ماجد هاني، كريم عبدون مواليد 2003 ،وحسام أشرف، رضا محمد، كريم محمد عبدالخالق، أدهم الخواجة، حاتم سكر مواليد 2001، ومحمد خضري 2002 ، أحمد زكي 1999، محمد حمدي 2000
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لمباراة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

نكشف جون إيبوكا صفقة المهاجم الأجنبي التى أعلن عنها مرتضى منصور

هاني عصام 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن تفاصيل صفقة المهاجم الأجنبي الجديد بعد الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع مهاجم جديد وإكتمال قائمة الأجانب التى أعلن عنها المستشار مرتضى منصور .

 

 

وتعاقد الزمالك مع الثنائي المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي مع الابقاء على الثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.

 

وأكد المصدر أن المهاجم الذي يضع الزمالك تركيزه عليه هو النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

 

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  دخلت في مفاوضات قوية مع مسئولي الفريق البترولي في الأيام الماضية من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.الزمالك أنهى اتفاقه مع إيبوكا ،  في وقت سابق على كل تفاصيل العقد ويتبقى الاتفاق مع نادي إنبي على تفاصيل الصفقة حاليًا.

 

 

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه قدم مباراة متوازنة، بالأمس أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، .

 

و أضاف أنه دفع بعناصر جديدة في اللقاء في ظل إراحة عدد كبير من اللاعبين .  وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة  أن المباراة كانت مهمة لرؤية لاعبين جدد، وشدد على أن الزمالك واصل سلسلة مبارياته بدون هزائم، ولم تكن هناك دوافع لدى الفريقين للفوز.وأشار فيريرا إلى أنه لم تكن هناك فرص حقيقة للمصري على مرمى الزمالك، واللاعبون خاضوا المباراة بجدية وحماس.

 

 

وأضاف المدير الفني أنه يهنئ اللاعبين والجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق بالرغم من حسم الدوري، وشدد على أنه منح بعض اللاعبين راحة بعد حسم المسابقة، خاصة وأن الفريق مرتبط بخوض مباراة كأس السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر المقبل، وبعدها سيخوض الفريق مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وعقب ذلك سينضم اللاعبون للمنتخبات.وأضاف فيريرا أنه هو من يحدد اجازات اللاعبين بالرغم من أنه من المفترض أن يراعي اتحاد الكرة في وضعه لجدول الدوري فترات الراحة للاعبين، ولابد من أن يتم مراعاة ذلك الأمر في الفترة المقبلة من أجل مصلحة الكرة المصرية.

 

 

 

أقرا المزيد من أخبار الزمالك اليوم 

 







 

Scan the code