التخطي إلى المحتوى


دخل الرباعي إيريك تراوري وفخر الدين بن يوسف وحسين السيد، ومحمود وادي في الحسابات الفنية للنادي المصري في الموسم الجديد، ويتولى إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي، مهمة التفاوض مع اللاعبين، خاصة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع مدرب المصري بلاعبي بيراميدز بعد توليه تدريب الفريق السماوي خلال الموسم الماض.


ومن المقرر أن يحسم المصري صفقاته قبل نهاية الأسبوع الجاري، لتحديد الشكل النهائي للفريق قبل بداية فترة الإعداد للموسم المقبل.


واقترب حسين السيد “مارسيلو”، ظهير أيسر فريق بيراميدز، من الانتقال إلى النادي المصري خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فى إطار خطة النادي البورسعيدي لتدعيم الجانب الأيسر للفريق قبل بداية الموسم الجديد.


ويفتقد النادي المصري لوجود ظهير أيسر منذ فسخ التعاقد الموسم الماضي مع أحمد شديد قناوي، حيث يعتمد المصري فى ذلك المركز على بعض اللاعبين الذين لا يلعبون في هذا المركز بشكل أساسي.


وقرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، إحالة ملف الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري إلى إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق، والذي تولى مسؤولية المصري لمدة موسم خلفاً لحسام حسن، الذي رحل عن النادي بعد انتهاء تعاقده، عقب نهاية الدوري بالموسم الماضي.


 

Scan the code