التخطي إلى المحتوى

نُقدم لكم أبرز أخبار الأهلي اليوم 17 سبتمبر 2023

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

يرصد جول النسخة العربية أبرز أخبار فريق الأهلي السعودي اليوم 17 سبتمبر 2023

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

ألغى حكم مباراة الأهلي والتعاون هدفًا قاتلًا للأخير، كاد أن يخطف به نقطة التعادل أمام الراقي، في مباراة كانت أحداثها مثيرة خاصة خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

فاجأ الجزائري رياض محرز؛ جناح الأهلي السعودي، الجمهور أمس السبت، بمشاركته خلال مواجهة التعاون، رغم الحديث عن تعرضه لحالة تسمم قبل أقل من 24 ساعة من المباراة.

اشتعلت قمة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي بين النصر والأهلي مبكرًا، جراء تصريح ظهير الراقي بسام الحريجي، الذي استهان به بنجوم العالمي كريستيانو رونالدو، ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش.

خالف خالد العيسى؛ رئيس الأهلي السعودي، آراء الكثيرين، مؤكدًا أن الراقي يقدم كرة جميلة الموسم الجاري، رغم الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها، ووجه أصابع الاتهام تجاه لجنة الحكام.

ثقة كبيرة يتمتع بها لاعبو الأهلي السعودي قبل القمة المنتظرة أمام النصر، إذ رد الثنائي فرانك كيسييه وميريح ديميرال بطريقة خاصة على محاولات البعض لاستفزازهم بنجوم العالمي.

قرر الهولندي فيرجيل فان دايك؛ قائد ليفربول الإنجليزي، السير على عكس خطى مدربه الألماني يورجن كلوب، بشأن النجوم العالميين المنتقلين لدوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيف الأخير.

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID