التخطي إلى المحتوى

وصلت عرض اللعب والميزات للعبة EA Sports UFC 5، حيث قام المنتج التنفيذي Nate McDonald وعضو قاعة مشاهير UFC دانييل كورمير بمراجعة كافة التفاصيل.

نظام تأثير حقيقي

ما الذي يجعل قتال الفنون القتالية المختلطة؟ إنها المخاطر والتقنية والدراما والواقع النقي للحظة. تلتقط UFC 5 هذا بتفاصيل أكثر أصالة من أي وقت مضى، بدءًا من ترقيات الرسومات من الجيل التالي التي تبث حياة جديدة في الرسوم المتحركة للعبة، وأنظمة الضرر التي تجمع بين وحشية وإستراتيجية لعبة القتال، وتحديثات اللعب التي تجعل الحركة تبدو أكثر مرونة وواقعية، وأكثر من ذلك بكثير.

لأول مرة في تاريخ الامتياز، يعمل محرك Frostbite على تشغيل EA SPORTS UFC، مما يوفر ترقيات رسومية لا مثيل لها لوحدة التحكم في الألعاب. بدءًا من الإضاءة الديناميكية ودقة الشخصية المحسنة وحتى الرسوم المتحركة الواقعية للشعر والقماش، تساعد Frostbite على إضفاء الحيوية على الحركة في المثمن.

الوضع الوظيفي عبر الإنترنت

طلب اللاعبون ذلك؛ نحن اجاب تتميز المهنة عبر الإنترنت بالتوفيق القائم على المهارات، والتقدم في الأقسام، والسعي للحصول على اللقب في أربعة أقسام. يمكن للاعبين التنافس مع مقاتل مختلف تم إنشاؤه في كل قسم، مما يسمح للاعبين بعرض تخصيصات متعددة للشخصيات وعناصر الزينة.

  • ضرر أصيل – تتراكم الجروح والكدمات والتورم بناءً على الضرر الذي تتعرض له – وتتحمله – بما في ذلك أكثر من 64000 مجموعة محتملة من أضرار الوجه المعروضة بتفاصيل أكبر من أي وقت مضى، مما يؤثر بشكل واقعي على سمات الشخصية.
  • اختبارات الطبيب وتوقف – الضرر الحقيقي يأتي بنتائج حقيقية. إذا تعرض اللاعب لإصابة كبيرة – مثل كسر في الأنف أو تورم العين – فيمكن للحكم الآن التدخل وإيقاف الإجراء مؤقتًا وجعل الطبيب الجانبي يفحص الضرر.
  • ضربات جديدة واستجابات للإضراب – تقديم رسوم متحركة جديدة للمرفقين والكرات الأرضية، والهجمات الدوارة، وبعض اللكمات والركلات والركبتين والمرفقين. بالإضافة إلى ذلك، تحاكي الرسوم المتحركة الجديدة المذهلة الوزن الثقيل ولاعبي الكيك بوكسينغ المحترفين والمزيد.
  • التقديمات السلسة – إعادة توسيع أنظمة التصارع الحالية توفر رسومًا متحركة أسرع وإزالة الألعاب المصغرة. تقدم عمليات الإرسال الجديدة لعبة أرضية أكثر سلاسة وأصالة والتي من المؤكد أنها ستسعد المصارع.
  • أسبوع المعركة – UFC 5 هي حقًا امتداد لتجربة مشجعي UFC، وليس هناك مثال أفضل من تحديات Fight Week الجديدة وميزاتها ومحتواها، والتي تربطهم ببطاقات UFC الرائجة بطريقة لم يتم القيام بها من قبل.
  • التقدم والمكافآت – العب اللعبة لتشق طريقك من خلال مجموعة من المكافآت المحددة مسبقًا، بما في ذلك العملة داخل اللعبة، وتخصيصات ملف تعريف اللاعب، وعناصر المحارب المُصممة، والشخصيات المتغيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن إكمال تحديات الملف الشخصي يكافئ اللاعبين بنقاط XP التي تزيد من إمكانية ربح بطاقة النجاح الخاصة بهم.
  • الوضع الوظيفي عبر الإنترنت – طلب اللاعبون ذلك؛ نحن اجاب تتميز المهنة عبر الإنترنت بالتوفيق القائم على المهارات، والتقدم في الأقسام، والسعي للحصول على اللقب في أربعة أقسام. يمكن للاعبين التنافس مع مقاتل مختلف تم إنشاؤه في كل قسم، مما يسمح للاعبين بعرض تخصيصات متعددة للشخصيات وعناصر الزينة.
  • محرك متجمد – لأول مرة في تاريخ الامتياز، يعمل محرك Frostbite™ على تشغيل EA SPORTS UFC، مما يوفر ترقيات رسومية لا مثيل لها لألعاب وحدة التحكم. بدءًا من الإضاءة الديناميكية ودقة الشخصية المحسنة وحتى الرسوم المتحركة الواقعية للشعر والقماش، تساعد Frostbite على إضفاء الحيوية على الحركة في المثمن.
  • إعادة عرض سينمائية لـ KO – من خلال تسخير قوة Frostbite، يمكن للاعبين إعادة مشاهدة ضرباتهم النهائية بدقة بصرية مذهلة. تم التقاطها بحركة بطيئة للغاية بزوايا وإضاءة سينمائية، ويبدو تأثير لقطات نهاية القتال أكثر واقعية – وجمالًا – من أي وقت مضى، حيث يتطاير الدم وكدمات اللحم، مما يحول الضربة القاضية المدمرة إلى عمل فني.
  • تأثيرات بصرية – الأمر كله يتعلق بالتأثير. الإخلاص المعزز يعني أنه عندما يتلقى المقاتلون الضربات، يتم عرض النتائج على وجوههم وأجسادهم بطريقة حقيقية ومثيرة للانزعاج. بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع فيزياء السوائل وأنظمة الجسيمات الجديدة تجعل الدم والعرق يتقطران ويتناثران كما يحدث أثناء حرارة الحركة في المثمن.
  • التشطيبات الأصيلة – بدءًا من السحوبات الجديدة المضافة في اللعب عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال بالإنترنت وحتى التحديثات الواقعية لكيفية تدخل الحكم لإنقاذ مقاتل سقط من مسافة كبيرة من الأرض والجنيه؛ لقد زاد عدد الطرق التي يمكن أن تنتهي بها المعركة من حيث العدد والأصالة في UFC 5.

من المقرر إصدار EA Sports UFC 5 Standard Edition في 27 أكتوبر مقابل 69.99 دولارًا أمريكيًا على كل من Xbox Series X|S وPlayStation 5. الإصدار Deluxe Edition و10 ساعات تجربة EA Play الوصول مبكرًا بثلاثة أيام في 24 أغسطس. تفحص ال النظام السابق المكافآت أدناه.