التخطي إلى المحتوى

23 اكتوبر 2023 الساعة 6:30 مساء

وكيل فتوح يتهم مرتضى منصور ويكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي..وليد صلاح الدين يع

وكيل أحمد فتوح: تصريحات مرتضى منصور ضد اللاعب كانت السبب في هبوط مستواه 

 

 

أكد سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إن تراجع مستوى اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب بعض التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس النادي السابق.
وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، قد اتهم أحمد فتوح لاعب الفريق في وقت سابق بتعاطيه الحشيش.
وقال سمير في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: مستوى فتوح تأثر كثيرا بسبب العامل النفسي بعد تصريحات رئيس النادي.
وأضاف: عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي تحدث مع اللاعب، ومع عودة فتوح نفسيا بدأ مستواه يتحسن كثيرا مع الزمالك. 

وكيل أحمد فتوح: لم تحدث اي مفاوضات مع الأهلي.. ولا توجد احتمالية لانضمامه للأحمر
أكد سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، أن لم تحدث اي مفاوضات مع النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، وأن كل ما يثار غير صحيح.
وقال سمير في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: الباب مغلق حول ملف إمكانية انضمام أحمد فتوح للأهلي، واحتمالية انضمامه للأهلي صعبة.
وأضاف: المفاوضات كانت من جانب وسطاء فقط وليست رسمية بشأن انضمامه للأهلي.

وليد صلاح الدين: الدوري المصري صعب وزد يُقدم “ كورة حلوة” ومباراة الزمالك ستكون قوية 
أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، أن مباراة المقاولون أمس، كانت صعبة للغاية، بسبب قوة مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بجانب أن جميع الفرق ترغب وتستهدف الفوز بكافة المباريات. 
وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:” سعداء بمستوي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ونتائج زد حتي الأن الحمدلله ماشيين بشكل كويس، ومعقولة، وكنا نتمني أفضل من ذلك، خاصًة فى مباراة البلدية كنا الأقرب للفوز أو أمس أيضًا أمام المقاولون، ولكن تم ضياع 4 نقاط، ولكن قلت للاعبي الفريق أن لسه مباريات كثيرة. 
وأضاف:” المباريات جميعها صعبة فى بطولة الدوري، ونادي زد لديه الرغبة فى تحقيق مركز متقدم، أكيد مش هدفي المنافسة على الدوري، ولكن هدفي الفوز فى كل المباريات، والحمدلله أن الناس ومتابعي كرة القدم المصرية، أصبح لديها انطباع الأن أن فريق زد يستحق المشاهدة لأنه يقدم مباريات مميزة وأداء هجومي. 
وأتم:” المباراة المقبلة صعبة لنادي زد وهو فريق سموحة، الذي هُزم أمام نادي الزمالك بخماسية، ثم بعدما مباراة قوية أمما نادي الزمالك، الذي الأن فى أفضل فترة مقارنة بالفترة الماضية، بعد انتخاب مجلس إدارة جديد، وبالفعل الفترة المقبلة صعبة.