التخطي إلى المحتوى

أبوظبي في 24 أكتوبر /وام/ انطلقت في أبوظبي، اليوم، فعاليات مؤتمر “التطبيقات الإدارية واستشراف المستقبل” الذي تنظمه جمعية الإمارات للإدارة العامة، تحت شعار “تطبيقات النظم الذكية في عام الاستدامة”، بهدف تسليط الضوء على أهم الممارسات في عالم الإدارة لتحقيق الفعالية والكفاءة في العمل.

ويهدف المؤتمر كذلك إلى استشراف المستقبل وتوقع التطورات التي ستحدث في المجالات المختلفة لتطوير الأنظمة الإدارية، إضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف والأفكار المبتكرة، وتسليط الضوء على أهمية تطبيق التقنية في العمليات الإدارية والتحول الرقمي الذي يشهده العالم في الوقت الحالي.
ويعقد المؤتمر تحت رعاية الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للإدارة العامة، والدكتور حامد النيادي رئيس جمعية الإمارات للإدارة العامة.
ويتضمن المؤتمر الذي يقام بمشاركة خبراء ومختصين في المجالات الإدارية والتقنية من مختلف أنحاء العالم، مجموعة من المحاضرات وورش العمل التفاعلية التي تغطي العديد من الموضوعات، بالإضافة إلى جلسات نقاش مع الخبراء والمتميزين في مجال الإدارة.

منصور عامر / إبراهيم نصيرات