التخطي إلى المحتوى

شهد عرض إكستريم رولز العديد من الأحداث المهمة وعلى رأسها عودة براي وايت إلى WWE. وفيما يلي نستعرض معكم تفاصيل ما جرى في هذا العرض المثير:

 

ذا برولينج بروتس يتغلبون على إمبريوم في نزال جود أولد فاشوند دونيبروك

نجح شيموس في تعويض خسارته أمام بطل الإنتركونتننتال جونتر قبل يوم واحد في سماكداون وتمكن من قيادة فريقه ذا برولينج بروتس من التغلب على فريق إمبريوم في نزال جود أولد فاشوند دونيبروك. وفي اللحظات الأخيرة تمكن ذا برولينج بروتس من إبعاد جونتر ولودفيج كايزر تمامًا عن الحلبة قبل أن ينجح ريدج هولاند وبوتش في تقييد جيوفاني فينشي داخل الحلبة ليتمكن المحارب السلتي من تنفيذ ضربته القاضية ركلة بروج ليحسم النزال.


 

 

روندا راوزي تتغلب على ليف مورجان في نزال إكستريم رولز وتستعيد لقب سماكداون للسيدات

فشلت بطلة سماكداون ليف مورجان في تحقيق انتصارها الثالث تواليًا على روندا راوزي بعد أن تمكنت أخطر امرأة على الكوكب من الفوز واستعادة لقب سماكداون للسيدات. وكانت مورجان قاب قوسين أو أدنى من الفوز والحفاظ على اللقب بعد أن قفزت على راوزي المستلقاة على الطاولة لكن الأخيرة تمكنت من الإفلات، قبل أن تنجح في تنفيذ حركة إخضاع مؤلمة أفقدت ليف مورجان وعيها ومنحتها الفوز لتصبح بطلة سماكداون للمرة الثانية في تاريخها.


 

 

كاريون كروس يتغلب على درو ماكنتاير في نزال ستراب

في أول نزال ستراب يُقام بعرض إكستريم رولز منذ عام 2013 تمكن كاريون كروس من التغلب على درو ماكنتاير بعد مساعدة من سكارليت. وفي اللحظات الأخيرة من النزال كان المحارب الأسكتلندي يستعد لتنفيذ ركلة كلايمور لكن سكارليت اقتحمت الحلبة لمنعه، قبل أن تهاجمه برذاذ الفلفل الحار ليفقد ماكنتاير قدرته على الرؤية ويصبح الطريق ممهدًا أمام كاريون كروس لتنفيذ حركة كروس هامر وتحقيق الفوز.


 

 

بيانكا بلير تفوز على بايلي في نزال سلالم لتحافظ على لقب راو للسيدات

تمكنت بطلة راو بيانكا بلير من التغلب على بايلي في أول نزال سلالم فردي على الإطلاق في WWE لتحافظ على لقبها. وحاولت كل من داكوتا كاي وإيو سكاي منع بيانكا بلير من الفوز ومساعدة قائدة فريقهما داميدج كونترول على الفوز لكن حاملة اللقب ردت بقوة بعد إسقاطهما بضربة KOD مزدوجة قبل أن تنفذ ضربة KOD ساحقة على السلم ضد بايلي وتتسلق السلم لتستعيد حزامها وتحافظ على اللقب.


 

 

فين بالور يتغلب على إيدج في نزال I Quit

اضطُر إيدج إلى قول “أنا أستسلم” ليفوز فين بالور بالنزال بعد مساعدة متوقعة من فريقه ذا جادجمنت داي. وبينما كان إيدج قريبًا من إجبار فين بالور على الاستسلام، ظهر كل من داميان بريست ودومينيك ميستيريو لمساعدة بالور لكن إيدج تمكن من ردعهم بضربة سبير ضد فين بالور الذي سقط على زميليه. ثم جاء الدور على ريا ريبلي التي نجحت في تقييد يد إيدج بالأصفاد لتمهد الطريق أمام بقية أعضاء ذا جادجمنت داي للاعتداء على إيدج، قبل أن يأتي راي ميستيريو مسرعًا لمساعدة إيدج، لكن دومينيك ميستيريو صعق الجميع بالاعتداء بوحشية على والده خارج الحلبة. وبينما كان بالور يستعد للانقضاض على إيدج ظهرت زوجة الأخير بيث فينيكس لإنقاذ زوجها لكنها في النهاية سقطت بلكمة قوية من ريا ريبلي وأصبح إيدج في وضع لا يُحسد عليه ليختار بين الاستسلام أو ضرب زوجته في رأسها بالكرسي ليختار إيدج الاستسلام ومنح فين بالور الفوز، إلا إن هذا لم يمنع ريا ريبلي من توجيه ضربة قاتلة بالكرسي في رأس بيث فينيكس في مشهد صادم للجميع.


 

 

مات ريدل يتغلب على سيث “فريكن” رولينز داخل قفص فايت بت

تمكن مات ريدل من التغلب على سيث “فريكن” رولينز داخل قفص فايت بت في نزاله الأول من نوعه على الإطلاق بأحد عروض WWE الشهرية. ولم تكن هذه المرة الأولى لريدل داخل قفص فايت بت إذ سبق له خوض هذه التجربة خلال فترته في NXT. وخلال النزال الذي أداره الحكم الضيف أسطورة الفنون القتالية المختلطة دانيال كورمييه اعتمد ريدل على خبرته السابقة في الفنون القتالية المختلطة ليتفوق على رولينز غير المعتاد على هذا النوع من النزالات. وفي اللحظات الأخيرة من النزال نفذ ريدل قفزة قوية من ارتفاع كبير ضد رولينز قبل أن ينفذ حركة إخضاع ويجبر رولينز على الاستسلام.


 

 

براي وايت يصعق الجميع بعودته إلى WWE

بعد أسابيع من الغموض انكشف لغز الأرنب الأبيض أخيرًا بعد أن أثار تساؤلات جمهور WWE في جميع أنحاء العالم على مدار الأسابيع القليلة الماضية. فقبل أن ينقطع البث الحيّ لعرض إكستريم رولز، كشف الأرنب الأبيض عن نفسه أخيرًا معلنًا أنه النجم العائد بعد غياب طويل براي وايت الذي يبدو أنه لن يعود بمفرده بل رفقة جميع شخصيات فايرفلاي فن هاوس. وبعد عرض لقطات سريعة لشخصية ذا فيند ومنزل فايرفلاي فن هاوس وهو مهجور، تعالت صيحات جمهور WWE مع ظهور براي وايت في القاعة ممسكًا فانوسه المميز قبل أن يقول كلمته الشهيرة “اهرب”. تُرى ما الذي يخبئه لنا براي وايت بعد عودته إلى WWE؟

 

المقال التالي

Scan the code