Let’s travel together.

من المقرر أن يواجه تاميل نادو بودوتشيري في الجولة الثالثة

من المقرر أن يواجه تاميل نادو بودوتشيري في الجولة الثالثة من كأس سيد مشتاق علي T20 2021-2022. سيستضيف ملعب

بهارات راتنا شري أتال بيهاري فاجبايي إكانا للكريكيت في لكناو مباراة النخبة في المجموعة الأولى.

تاميل نادو على قائمة المنافسة حتى الآن. لعب حامل اللقب مباراتين وفاز في كليهما. لقد فازوا في منافسة شرسة ضد أوديشا في ذلك اليوم.بعد أن طُلب منها الإضراب أولاً ، نشرت تاميل نادو 165 على السبورة. أقيمت المباراة على السلك وحافظ حامل اللقب على أعصابه ليغلق المباراة بسباق وحيد.في غضون ذلك ، فشل بودوتشيري في الفوز بمباراة واحدة حتى الآن. لقد خسروا كلتا المباراتين وعليهم أن يكونوا في أفضل حالاتهم لتسجيل فوزهم الأول في البطولة.في آخر مباراة لبودوتشيري ، سجل جوا 161 نقطة على اللوح. لعب باراس دوجرا بعض الأدوار الرائعة لكنه فشل في إعادة فريقه إلى المنزل حيث أضاع بفارق تسع نقاط. يجب عليهم تحقيق أداء أفضل بكثير في مباراتهم القادمة ضد حامل اللقب.

تقرير ملعب تاميل نادو مقابل بودوتشيري

الملعب في ملعب شري أتال بيهاري فاجبايي إيكانا للكريكيت متوازن. يقدر الضاربون هذا السطح عندما تضرب الكرة شجرة الصفصاف جيدًا. يجب أن يكون الرماة على أهبة الاستعداد أثناء اللعب على هذا السطح.

تاميل نادو مقابل توقعات الطقس بونديشيري

من المتوقع أن تتراوح درجة الحرارة في لكناو بين 19 و 31 درجة مئوية. سيبقى رطبًا طوال اليوم.

من المقرر أن يواجه تاميل

من المقرر أن يواجه تاميل

احتمال مواجهة تاميل نادو مقابل بودوتشيري الحادي عشر

تاميل نادو

ساعد نارايان جاغاديسان (37) وبابا أبراجيث (44 *) تاميل نادو في وضع 165 على اللوح في مباراتهم الأخيرة ضد أوديشا. ثم صعد اللاعبون ، حيث التقط  ناتاراجان اثنين من الويكيت للدفاع بنجاح عن المجموع.

بونديشيري كافح لاعبو البولينج في بودوتشيري لالتقاط الويكيت حيث سجلت جوا 161 على السبورة في مباراتهم الأخيرة. جاء باراس دوجرا في المركز السادس ولعب دور رائع 84 * لكنه فشل في إعادة فريقه إلى المنزل. كان يفتقر إلى الدعم من الجانب الآخر وعلى الضاربين الآخرين المساهمة في رحلتهم القادمة.

الحادي عشر المحتمل دامودارين روهيت (ج) ، ساجار تريفيدي ، إس كارثيك (الأسبوع) ، بهارات شارما ، بافان ديشباندي ، باراس دوجرا ، إقلاس ناها ، فيكنيشواران ماريموثو ، سوبوث بهاتي ، ساجار أوديشي ، راغو شارما

مباراة تاميل نادو vs بودوتشيري

تاميل نادو لا يمكن إيقافه حتى الآن ، حيث فاز في كلتا المباراتين ويبدو أنه فريق واثق للغاية.

لم يجد بودوتشيري التركيبة الصحيحة بعد وسيتعين عليه بذل قصارى جهده لتحدي حامل اللقب يوم السبت.

 

 

 

Comments are closed.