التخطي إلى المحتوى

“خبير طاقة” يُجيب • صحيفة المرصد

أعلن محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن مغادرتها أحد مستشفيات الطب النفسي بالقاهرة، الخميس، وذلك بعد ساعات قليلة، من الاستغاثة التي وجهتها ،في تسجيل صوتي، للخروج من المستشفى. 

شاهد .. لحظة نقل قلب من متبرع إماراتي عبر مروحية هيليكوبتر لزرعه لمواطن بالرياض

وقال “قطنوش” أن موكلته بصدد نشر مقطع فيديو مصور، خلال ساعات، لتطمئن جمهورها، مؤكداً عبر حسابه على “فيسبوك”، أن “شيرين بصحة جيدة، وتشكر جمهورها وكل من ساندها في أزماتها، وستتحدث في فيديو خلال ساعات”. 

جريدة الرياض | دراسة: جائحة كورونا شهدت مجموعة من الاضرابات النفسية بسبب مواقع التواصل

ومن جهته، كشف مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تواصله هاتفياً مع شيرين عبد الوهاب، لمدة نصف ساعة تقريباً، فور خروجها من المستشفى. 

وقال في بيانٍ صحافي، “إلى كل الجمهور المصري والعربي وإلي كل من ساند ودعم ودعا الله أن يتم شفاء الفنانه الكبيرة والصوت المصري المُشرف شيرين عبد الوهاب، اطمئنوا، شيرين بمنزلها الآن وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي”. 

ووجهت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب استغاثة إلى محاميها ياسر قنطوش، لمُساعدتها في الخروج من أحد مستشفيات الصحة النفسية بالقاهرة، بعد قرابة 20 يوماً من وجودها فيها دون رغبتها، على حد تصريحها.

ودخلت شيرين أحد مستشفيات الصحة النفسية، منتصف أكتوبر الماضي، لعلاجها من الإدمان، بحسب تصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، مع الإعلامي المصري عمرو أديب، فيما مُنعت عنها الزيارة تماماً، وتقدم محاميها ببلاغ آنذاك، اتهم فيه شقيقها وآخرين بالاعتداء على موكلته. 

اقرأ أيضاً:

Google News تابعوا أخبار الشرق عبر

Scan the code