التخطي إلى المحتوى

لو أنت معاك مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط .. أبشر .. وظائف خالية في بنك القاهرة .. للذكور والإناث يعلن بنك القاهرة عن وظائف خالية بالبنك وهي عدة وظائف وتقبل بالوظائف بالمؤهل العالي والمتوسط وفوق المتوسط، كما إنها توفر الوظائف للذكور والإناث ويوفر بنك القاهرة الموقع الإلكتروني الذي يتم من خلاله التقديم على الوظائف، لذلك سوف نقوم بتوضيخ كل ما يخص هذه الوظائف وكيفية التقديم على الوظيفة ومعرفة الوظائف المتوفرة ببنك القاهرة.

الوظيفة الخالية المعلن عنها من بنك القاهرة

أعلن بنك بنك القاهرة عن توافر فرص عمل بجميع فروع البنك المتوفرة في جميع المحافظات والتي تبلغ عددها 248 فرع داخل جمهورية مصر العربية، وذكر الإعلان الخاص بالتوظيف عن وجود وظيفة خالية وهي متخصص في تكنولوجيا المعلومات والحاسوب، ويجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالويوس على الأقل مع شهادة تفصيلية بوجود شهادة الماحيستير.

المسؤليات الوظيفية بإعلان بنك القاهرة للوظيفة المتوفرة

لكل وظيفة خطوات للعمل ومسؤليات يجب الإلتزام بها والعمل على وضع خطط تساعد سير العمل على أكمل وجه وهو كالأتي:
يجب على الموظف الجديد بأن يباشر العمل بشكل جيد ويكون تحت إشراف المديرين المباشرين والعمل الدائم على توفير المعلومات التي يتم طلبها من العملاء بالنك، وإعداد خطة جيدة تتعلق بالجانب التقني بالبنك لتوفير المعلومات والصرافة وسهولة الإيداع والسحب للعميل، والإحتفاظ الكامل والسري بالمعلومات الخاصة بالعميل وعدم إفشائها لأي شخص، والعمل على تطوير التصاميم المعمارية للفروع وتكون تحت إشراف المختصين، والعمل الدائم على تعديل أجهزة الصرف الآلي الموجودة بالفروع والشوارع وصيانتها بشكل مباشر.
كيفية التقديم على الوظيفة ببنك القاهرة
يمكن للمتقدم الذي تتوافر به الشروط التي تم الإعلان عنها من البنك التقديم على الوظيفة من خلال إتباع الأتي:
إدخل إلى موقع بنك القاهرة وتحديد الوظيفة التي ترغب في التقديم عليها سيتم بعد ذلك عرض إستمارة طلب التوظيف، قم بملئها بجميع المعلومات التي تطلب منك مثا تحديد الأسم والعمر والمؤهل الدراسي ومكان الإقامة والحالة الأجتماعية الخاصة بك، وإرسال الشهادة العلمية الحاصل عليها بالنموزج ثم قم بإرسال الطلب، لحين مراجعة طلبك سيتم الرد عليك برسالة موجه من البنك.

Scan the code