Let’s travel together.

قال بطل جميع النطاقات دواين برافو

قال بطل جميع النطاقات دواين برافو إنه سعيد بالطريقة التي تطورت بها مسيرته على المستوى الدولي. ويخوض برافو ، الذي خاض أول مباراة دولية له عام 2004 ، مباراته الأخيرة مع جزر الهند الغربية ضد أستراليا في أبو ظبي يوم السبت.

تحدث الفائز بكأس العالم T20 مرتين عن مسيرته الرائعة قبل المباراة ضد أستراليا في مقابلة مع المذيع المضيف.

وشكر لاعب البولينج الشامل الله سبحانه وتعالى على مواهبه بالموهبة لتمثيل بلاده على مستوى النخبة. كما أعرب عن ارتياحه لأنه تمكن من السير على خطى بطل طفولته ، براين لارا. قال برافو لستار سبورتس:شكرًا لك ، الله القدير على الموهبة التي منحها لي وأيضًا لتمثيل جزر الهند الغربية لمدة 18 عامًا. بالنسبة لي ، كانت لعبة الكريكيت دائمًا حلم طفولتي وأردت أن أمثل المنطقة ، وأن أسير على خطى بطل طفولتي براين “.وأضاف برافو:”من الجيد أن تكون قادرًا على الحصول على مسيرة مهنية ناجحة. أنا سعيد بترك اللعبة في هذا الوقت تقريبًا ، ولست أندم على أي شيء. ومع ذلك ، فإن آخر مرة لي ، أريد التأكد من أنني أريد إنهاء جميل. افعل ذلك من أجل فريقي “.شكرا لك دواين برافو على كل الذكريات في القميص البني. انتهت مهنة دامت 18 عامًا ، وهي واحدة من أعظم ألعاب التي أنتجتها جزر الهند الغربية. أسطورة حقيقية للعبة.

قال بطل جميع النطاقات

قال بطل جميع النطاقات

ظهر برافو لأول مرة في T20I في عام 2006 واستمر في تمثيل جزر الهند الغربية في 91 مباراة بأقصر صيغة. وقد شارك أيضًا في 40 اختبارًا و 164 معهد ODI على مدار حياته المهنية التي امتدت لما يقرب من 18 عامًا.دي جي برافو يمشي عند غروب الشمس

أعلن برافو اعتزاله لعبة الكريكيت الدولية عقب المباراة ضد سريلانكا بعد إقصاء حامل اللقب رسميًا من المسابقة. وقال في بيان رسمي:”أعتقد أن الوقت مناسب. لقد حظيت بمهنة جيدة للغاية. أمثل جزر الهند الغربية لمدة 18 عامًا ، لقد مررت بأوقات صعود وهبوط ، لكن بالنظر إلى الوراء ، فأنا ممتن جدًا لتمثيل المنطقة ومنطقة البحر الكاريبي. لفترة طويلة.”

كان برافو يحب أن يخرج بقوة مع الخفاش في آخر مباراة دولية له ، لكن لاعب الكريكيت الجذاب لم يتمكن من تسجيل سوى 12 كرة و 10 ضد أستراليا.

 

Comments are closed.