التخطي إلى المحتوى




الاتحاد – بنزيما – حمدالله




حقق فريق اتحاد جدة فوزًا قاتلًا أمام نظيره فريق القوة الجوية العراقي بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين.

واستضاف فريق الاتحاد السعودي نظيره فريق القوة الجوية العراقي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وغاب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، عن المباراة بعدما خرج من التشكيل الأساس والبدلاء.

وحاول الاتحاد تسجيل هدف مبكر في المباراة، إلا أن القائم تصدى لأكثر من مرة، حيث بدأت معاناة بطل السعودية مع القائم في الدقيقة الثامنة التي أُرسل فيها كرة عرضية متقنة أرسلت لداخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الركنية حولها رومارينيو برأسية كادت أن تعانق الشباك ولكنها اصطدمت في القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 83 رفض القائم أيضًا أن تسكن الكرة شباك القوة الجوية، حيث تصدى لتسديدة رومارينيو الذي سدد كرة مقوسة رائعة بعد تنفيذ الضربة الحرة كادت أن تسكن أقصى الزاوية اليسرى للحارس.

قبل أن ينقذ عبد الرزاق حمد الله الاتحاد ويسجل هدفًا قاتلًا في المباراة عند الدقيقة 90+4 من تسديدة قوية سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الاتحاد صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، في حين تواجد فريق القوة الجوية المركز الثالث برصيد 3 نقاط، أما فريق سباهان يتواجد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ويتيذيل المجموعة فريق اجمك دون رصيد من النقاط.

وكان فريق اتحاد جدة قد فاز في الجولة الأولى على أجمك أف سي، بنتيجة 3-0، في حين تم إلغاء مباراته الثانية مع فريق سباهان الإيراني، لأسباب غير رياضية.

وفي نفس المجموعة، حقق فريق سباهان الإيراني الفوز بنتيجة 3-1، أمام فريق أولماليك الأوزباكستاني.

لرؤية ترتيب المجموعات بالكامل.. اضغط هنا 

وتعد هذه المباراة رقم 200 لرومارينيو بقميص الاتحاد السعودي.