التخطي إلى المحتوى

قامت الفنانة ألفت إمام بالكشف عن السبب الأساسي وراء ابتعادها نهائياً عن الفن في الفترة الماضية، وأعلنت عن العديد من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية أثناء لقائها مع الإعلامية ياسمين عز.

سبب ابتعاد ألفت إمام عن الفن لفترة طويلة

وكشفت الفنانة ألفت إمام عن السبب وراء ابتعادها عن الفن، وقالت الوضع اتغير في الفترة الأخيرة وفى اختلاف عن زمان والوسط بقا فيه حاجة مش مضبوطة.. أنا ساحبة نفسي من السوشيال ميديا من بعد ثورة يناير، وفيه تغيرات طرأت على الفن.. أنا بشتغل في المهنة دي من 35 سنة وكنا بنقابل نجوم كبار وأجيال أقدم مننا واتعلمنا على أيديهم المواعيد المحترمة والاحترام المتبادل والجدية في الشغل”.

وأستكملت قائلة “لازم نحترم المشاهد وعمري ما اتعودت أقبل وضع أنا مش راضية بيه.. أنا بشر مش آلة محدش هيدخلنى ستديو وتلاقى بعض الناس مش محضرين شغلهم وحاجات مطلوبة فا تتعطلى”.

مجموع ألفت إمام في الثانوية العامة

وتحدثت ألفت إمام إنها حصلت على مجموع صغير في الثانوية العامة، وكانت تتمني أن تدخل كلية الحقوق ودخلت معهد التمثيل وهي كانت مجتهدة كثيراً، وقالت “أسرتنا فيها حد دخل المجال الفني ومكنش في نيتي أدخل عالم التمثيل ولكن ضعف مجموعي في الثانوية أجبرني على اختيار مسار آخر، كنت بحب القراءة والادب وكنت أتمني التفوق في مجال المحاماة وأنا بشتغل من صغري”.

Scan the code