التخطي إلى المحتوى

اتهم الفنان الكويتي عقيل الرئيسي، والدة زوجته الفاشينيستا فرح الهادي وشقيقتها النجمة شوق باللجوء إلى السحر والشعوذة لإفساد حياتهما الخاصة، وإنهاء علاقتهما.

وأثار الرئيسي جدلا كبيرا في سلسلة تغريدات غير مباشرة، روى فيها ممارسات شقيقة زوجته ووالدتها في تلميحات مبطنة، أنهما سبب تدهور حالة فرح الصحية ومُعاناتها خلال الأشهر الماضية.

وبدأ عقيل تغريداته برواية حكاية قال إنها من نسج خياله، غرد في بدايتها ”كل يوم بسويلكم فقرة القصص وباختصار من دون سابق إنذار (عائلة السحرة) الأخت التي سحرت زوجها تقربت من الملكة لكي تحاول أن تدس السم لها“.

وأوضح أن الشقيقة الصغرى (شوق)، كانت تتملكها الغيرة من النجاح الذي تحققه فرح على الصعيد الشخصي والمهني، وأن والدتها دعمت شوق على حساب فرح طمعاً في ممتلكات ابنتها والاستحواذ على منزلها.

وقال في قصته إن: ”الملكة أصبحت مثل المرأة العجوز ولا أحد كان بجانبها.. رجعت الملكة إلى الملك وطلبت منه المساعدة والملك حاول بشتى الطرق معالجتها ولا يوجد علاج.. الملك كن مصدوم من بشرة الملكة كانت شبه محترقة.. وبعدها في البحث وقراءة الكثير وجد العلاج وهوالتقرب من الله أكثر.. وتعالجوا هم الاثنين“.

وعن كيفية معرفته بممارسات عائلة زوجته ومحاولاتهما الحثيثة في تدمير علاقتهما، قال بأن الله كشف المستور لفرح في رؤية صادقة: ”الأخت الملكة كانت دائماً تستبعد أن أختها وأمها السبب.. تأكدت بعد ما شافت في يوم كانت تتألم وتبكي بـ حرقة وهي تصلي إلى الله.. نامت ورأت كل شيء“.

من جانبها شاركت فرح الهادي على حساب زوجها مقطع فيديو للإعلامية المصرية رضوى الشربيني، علقت عليه قائلة: ”عوض ربي الجميل ⁦‪@aqeeelstar‬⁩ 💕 الله يحفظك ويخليك لي“.

ليرد عليها: ”الأهل مرات شخص ما يربطني فيهم لا دم ولا صله مرات الأهل مو اهل …. سؤال في أم ممكن تذبح أبنائها وفي مراتأهل ممكن دمهم وصلتهم تنقطع عشان المادة“.

وعلى ما يبدو أن الخلافات بين فرح و عائلتها وصلت إلى حدى كبير أدى لقطع العلاقات بينهما، فيما لم ترد حتى الآن والدتها أو شقيقتها على تغريدات عقيل بحقهن.

وفي وقت سابق؛ كانت فرح الهادي قد اتهمت سيدة بأنها تأخذ ثيابها من القمامة، بغرض السحر ، وهو ما أثار جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت فرح حينها عبر مقطع فيديو شاركته بحسابها في سناب شات إن هناك سيدة تتردد على قمامة منزلها القديم – الذي تستعد للانتقال منه- لتأخذ أكياسا تحوي ثيابا رمتها الهادي بهدف التخلص منها.

وعبرت فرح عن غضبها من تصرف السيدة، وذكرت هيأتها بأنها ”سيدة محجبة وترتدي عباءة، وقامت بإخراج كيس ثيابها من القمامة، ثم وضعته في سيارتها البيضاء“.

ووجهت فرح الهادي رسالة للسيدة المعنية، قائله ”رح اطلعج من الكاميرا، راح اطلعج“.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أثارت ضجة كبيرة في وقت سابق بعد حديثها عن حالتها الصحية، وشرحت تفاصيل الأزمة التي مرّت بها قبل أشهر وأثّرت سلباً في حالتها النفسية وعلاقتها بمن حولها.

وأوضحت أن مرضها هو ”مرض مناعي“ بحت وليس وراثياً، كما أنه ليس معديا ولا توجد له أسباب محددة، ويمكن أن يصيب أي شخص طبيعي، موضحة أن مناعة جسمها تحارب جلدها، الذي ينمو بطريقة غير اعتيادية، بسبب الغدد الدهنية.

وبيّنت حينها أن أعراضه غريبة وتتزايد كل يوم وأبرزها الحكة، مشيرة إلى أنها أصبحت مع الوقت معتادة عليها، ولكنها في نفس الوقت جعلتها غير قادرة على ممارسة حياتها اليومية بشكل طبيعي.

Scan the code