التخطي إلى المحتوى


روجت صفحة لبيع العقارات على “فيس بوك” لبيع شقة زعمت أنها ملك الفنان الراحل سمير صبرى بمنطقة المهندسين، بمبلغ 3 ملايين و500 جنيه، وسرعان ما تناقلها عدد من المواقع والصفحات، وهو الأمر الذى نفته أسرة سمير صبرى.

WhatsApp Image 2022-10-12 at 11.49.49 PM


من جانبها نفت ابنة خالة الفنان الراحل سمير صبرى، عرض شقة الراحل للبيع، مؤكدة أنّ هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، وأن الأسرة لا تفكر على الإطلاق فى بيع الشقة.


يشار إلى أن الفنان الراحل سمير صبري ولد في مدينة الإسكندرية في عام 1936، وتخرج من فيكتوريا كوليدج، حيث يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، فقد قدم برنامج “ما يطلبه المستمعون” باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها “هذا المساء” و”كان زمان” و”النادي الدولي“.


أما في السينما فقدم كثيرا من الأفلام منها “جحيم تحت الماء”، “الجلسة سرية” و”علاقات مشبوهة”، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائية، وكان أخر أعماله السينمائية فيلم “2 طلعت حرب” إخراج مجدي أحمد علي، بينما قدم مجموعة متنوعة من المسلسلات التلفزيونية منها “ملكة في المنفى”، “حضرة المتهم أبي”، “نظرية الجوافة“.


ورحل الفنان سمير صبرى عن عالمنا صباح الجمعة 20 مايو، عن عمر ناهز 85 عاما. وحرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير على المشاركة فى عزاء الفنان القدير الراحل، وذلك خلال عزاءه الذى تضمن مختلف الأطياف ممن حرصوا على المشاركة بالعزاء، أبرزهم يسرا ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى والنجم هانى شاكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *