التخطي إلى المحتوى


أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال بيان صحفى عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أنها تكن كل تقدير واحترام إلى الفنان حسام حبيب، قائلة إنه حرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء، في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا، التي كانت متداولة بينهما، في الفترة السابقة، حيث قام برد كل المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما.


واستكملت في البيان: “وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة، لذلك تهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفى النهاية تكن التقدير للفنان حسام حبيب.


 


بيان شيرين


 


على جانب آخر يستضيف برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، اليوم الإثنين، الساعة الحادية عشر مساء، المطربة شيرين عبد الوهاب.


وخلال الحلقة تكشف المطربة شيرين عبد الوهاب الكثير من أسرار حياتها وأصعب أيام حياتها، الفترة التى عاشتها بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.


وخلال الحلقة أيضا تتحدث المطربة شيرين عبد الوهاب عن أمنياتها خلال الفترة المقبلة خاصة أولادها، وتقدم خلال الحلقة عددا من الأغنيات.

Scan the code