التخطي إلى المحتوى

شاركت الفاشينيستا مروة راتب جمهورها مقطع فيديو للإعلان عن أحد المنتجات عبر حسابها الشخصي على تطبيق (سناب شات) ظهرت فيه بإطلالة وصفها البعض بغريبة وأثارت التساؤلات حول طول قامتها.

وفي مقطع الفيديو اعتمدت مروة راتب على تصميم فستان جعلها تبدو قصيرة للغاية فضلاً عن إبراز خصرها بشكل أكثر انتفاخاً، وفق (ليالينا).

و خلال الفترة الأخيرة ظهرت مروة راتب بمجموعة من الإطلالات الغريبة التي عرضتها للانتقادات والسخرية فما بين إطلالات اعتمدت فيها على لمسات فرعونية وأخرى ظهرت فيها بتصميمات فضائية تعرضت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات انتقادات حادة.

وزادت هذه الإطلالة من التساؤلات حول خصر مروة راتب خاصة وأنها أثارت الجدل بمجموعة من الإطلالات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بخصر طبيعي، ففي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بفستان أسود وهصر طبيعي وهو ما زاد من توقعات أن تكون مروة راتب معتمدة على الحشوات الإسفنجية لزيادة عدد المشاهدات.

و ظهرت في إطلالة أخرى بخصر طبيعي موجهة تساؤل للجمهور حول رأيه في أن تعود لخصرها الطبيعي بالخضوع للتجميل مرة أخرى أم تبقي على وضعه الحالي.

ومن أغرب الإطلالات التي ظهرت بها مروة راتب مؤخراً إطلالة اعتمدت فيها على الزي الفرعوني وظهرت قائلة: “أوصيكن أن تحنطن جمالي حتى يبقى أيقونة للجمال على مر الدهر والتاريخ”، ثم استعرضت إطلالاتها لتدخل بعدها في حوار مع أحد الأشخاص التي تحدثت بالمصرية ووصفت مروة راتب بالملكة.

Scan the code