التخطي إلى المحتوى

انضمت الفنانة المصرية بدرية طلبة للهجوم على أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي للاحتلال الإسرايلي بعد مشادته مع المطربة المصرية أنغام، لتنشر رسائل قديمة من محادثتها مع منسقة إسرائيلية طلبت منها السفر إلى تل أبيب مقابل مبلغ مالي ضخم.

مشادة بين أنغام وأفيخاي أدرعي

في خطوة تلفت الانتباه، رفضت الفنانة المصرية بدرية طلبة دعوة لحضور حفل في الاحتلال إسرائيل في مارس الماضي. ولم تكتفِ بالرفض فحسب، بل قامت أيضًا بنشر رسائل المحادثة التي تبادلتها مع الإعلامية التي قدمت لها الدعوة.

تفاجأت بدرية طلبة بالدعوة المقدمة لها لحضور حفل في إسرائيل، والتي كانت مرفقة بعرض مالي قيمته 35 ألف دولار أي ما يعادل مليون جنيه مصريا. وبينما يروج الحفل للترويج الثقافي والفني، قررت الفنانة المصرية أن تتخذ موقفًا واضحًا.

 ممثلة مصرية تحرج “تل أبيب” وتنشر رسائل المحادثة 

بدرية طلبة ترفض عرض إسرائيلي

نشرت نص الرسالة بالتزامن مع الهجوم التي تتعرض له المطربة المصرية أنغام بعد مشادة مع أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي، في ظل الهجمات المتكررة من قبل قوات الاحتلال لقتل المدنيين بقطاع غزة الفلسطيني المُحاصر.

وقالت: “الفنانين المصريين بينمروكم ويحطو عليكم عندي محادثة من شهر مارس بيني وبين صهيونية كده جه وقتها أنزلها”.

 ممثلة مصرية تحرج “تل أبيب” وتنشر رسائل المحادثة 

وكانت قد راسلتها فتاة تدعى سارا يعقوب من قناة تل أبيب للحضور يوم 25 أبريل للاحتفال باليوم الوطني للاحتلال الإسرائيلي، وأوضحت لها أن الاحتفالية ستكون في المسجد الأقصى بتل أبيب.

وقدمت سارة عروض لبدرية طلبة من بينها تحمل الطيران والفندق بالإضافة إلى مبلغ مالي تحصل عليه، وعند سؤالها بدرية طلبة عن سبب اختيارها، اجابت: “هناك كوكبة من النجوم ستحضر وانت من ضمن تلك القائمة ولكن بشرط ان تأتي وحدك”.

 ممثلة مصرية تحرج “تل أبيب” وتنشر رسائل المحادثة 

وتابعت أن السفر سيكون من خلال الطيران الإسرائيلي عبر القاهرة، دبي، تل أبيب، ولن يكون هناك ختمم على الجواز التي تحمله، وعن الأجر سيتراوح من 25 ألأف دولار إلى 35 ألف دولار.

 ممثلة مصرية تحرج “تل أبيب” وتنشر رسائل المحادثة 

لكن رفضت بدرية طلبة هذا العرض وقالت لها:” لا العنوان غلط أنا مش بروح حفلات”، وتجاوزت سارة في حديثها وقالت: “لا أتحدث مع مصريين ليس لهم تاريخ وسرقوا تاريخ غيرهم ونسبوه ليهم”.

ولم تكتفِ بذلك، بل قامت بنشر رسائل المحادثة التي تبادلتها مع الإعلامية التي قدمت لها الدعوة، بهدف إلقاء الضوء على موقفها وتوضيح أسباب رفضها.