التخطي إلى المحتوى

كشف المخرج رامي إمام، عن تطورات الحالة الصحية للزعيم بعد أخبار إصابته بالزهايمر، قائلا: “هو زي الفل مفيهوش حاجة واحنا متعودين على الأخبار اللي من النوع دي”.

وعلق الفنان عادل إمام، على الأخبار المنتشرة بشأن وفاته قائلا: “أنا بخير كل شوية يموتوني ويطلعوني عيان مش عارف ليه”.

أضاف عادل، خلال التصريحات الصحفية، “سمعت الشائعات التي ترددت مؤخرا وطلبت من أسرتي الصمت، لأن عدم الرد هو الأفضل وقت انتشار أي شائعة”.

وكان كشف الفنان شريف حلمي، عن تعليق الفنان عادل إمام بعد انتشار أخبار إصابته بالزهايمر، حيث قال: “أنا متعود على الاشاعات من زمان ياما طلع عليا وموتوني”.

وكشف الفنان شريف حلمي، عن كواليس لقائه بالزعيم عادل إمام وحقيقة إصابته بالزهايمر من خلال حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

كتب شريف، “حدث أول أمس، الموبايل يرن في الواحدة ظهرا، أنا: مستيقظا على صوت الموبايل دون النظر للشاشة، أيوه. مين ؟، الطرف الآخر: خد يا شريف كلم، الزعيم: أنت فين يا شريف، أنا: اجلس على السرير بعد أن تعرفت على الصوت، صباح الفل يا زعيم أنا في البيت يا أستاذ، الزعيم: طيب يلا تعالى مستنيك في الجيم، أنا: حاضر يا أستاذ، استيقظت صليت الظهر ولبست ونزلت وصلت إلى بيته بالمنصورية، دخلت بالسيارة، ركنت، دخلت الجيم، استقبلني الزعيم كالعادة”.

أضاف، “أهلا شرف الله، أنا: صباح الجمال والبهجة والسعادة يا صاحب السعادة، الزعيم: طمني عليك، وأخبار المسرح إيه، وبتروح وسط البلد؟ وحسن شرشر أخباره إيه صديقه من خارج الوسط، أنا: كله زي الفل طول ما أنت فل، جلسنا كالعادة بحضور الغالي حسين توفيق والد الفنانة روبي، وحضر بعدي بدقائق الجميل عصام إمام كعادته كل يوم وأيضًا جاء أثناء جلستنا المحترم أحمد مقبل زوج ابنة الزعيم، ودار نقاش كالعادة في كل أمور الفن وحكي كعادته وبتوجيه مني حكايات كثيرة عن علاقته بمحمد عبد الوهاب وفاتن حمامة وهيكل، وتطرق الحديث إلى يوسف داود وأحمد راتب وعبد الرحمن الخميسي وعبد الحليم حافظ”.

Scan the code