التخطي إلى المحتوى

نحن القحطاني شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض متخصصون في تنظيف المنزل بالبخار، لدينا أعوامًا كثيرة من الخبرة في مجال تنظيف المجالس. بالإضافة إلى ذلك نحن لدينا فريق عمل ممتاز للغاية مدرب على أعلى مستوى، ومجهز بأحدث معدات التنظيف ومواد التنظيف الطبيعية المستخرجة من الطبيعة بدون أي روائح ولا كيماويات. والعمل على التطهير الشامل، وأخيرًا القضاء بنجاح على جميع أنواع الكائنات الحية الدقيقة والبكتيريا العالقة في المجالس بنسبة تصل إلى أكثر من 90%. لذلك عزيزي العميل إذا كنت تنوي الحصول على أفضل النتائج في تنظيف المجالس فكل ما هو عليك فعله التواصل برقم الهاتف الخاص بنا 0536429625.

شركة تركيب جبس بورد في الامارات 0545754377

افضل شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض 0536429625

تعتبر شركة القحطاني من أفضل الشركات في الرياض لتنظيف المجالس بكافة أنواعها وأشكالها. لذلك نعتمد على أفضل العاملين المحترفين في تنظيف المجالس.

شركة صيانة ثلاجات في الإمارات 0505603702

حيث يتم تدريبهم باستمرار على كيفية تنظيف جميع أنواع المجالس بطريقة احترافية في كيفية إعادة المجالس المستعملة إلى جديدة.

الملك عبد العزيز رفض طلب البنا لإنشاء فرع للإخوان في السعودية

كما نحرص على استيراد أحدث وأغلى وأفضل جهاز تنظيف مجالس بالبخار. وذلك لأن معدات البخار يمكنها تنظيف المجالس بطريقة جافة لحماية المواد المستخدمة في صناعة المجالس والكنب، بما في ذلك الدبابيس أو المعدن أو الخشب الموجود داخل المجالس.

أيضًا نقوم باستيراد أفضل المنظفات والمعطرات وجميع أنواع المواد المستخدمة في تنظيف وتلميع وتعطير المجالس المصنوعة من الجلود لحمايتها من الجفاف لسنوات عديدة.

كما نوفر مادة لتنظيف الفراء المستخدم في المجالس المزخرفة الحديثة، ومادة لتنظيف الجلد السويدي والصوف بأمان. علاوة على معطر يحافظ على رائحة المكان طوال الوقت.

مميزات شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

  1. تقدم شركتنا خدمة عالية الجودة من قِبل أمهر العاملين، والتي لن تجدها في أي شركة تنظيف أخرى. وهم مدربون تدريبًا كاملًا وجاهزون لتنفيذ الخدمة في أسرع وقت ممكن.
  2. بالإضافة إلى ذلك نحن نمتلك أسطولًا كبيرًا يمكنه الذهاب إلى أي مكان داخل مدينة الرياض وفي وقت سريع لتنفيذ الخدمة.
  3. حيث نستخدم أفضل مواد التنظيف المعروفة في العالم ونستخدم أحدث الأجهزة. وقد حرصنا على استيراد هذه الأجهزة من الخارج. لأن الأدوات والمعدات المستوردة معروفة دائمًا بجودتها وقدرتها الهائلة على التنظيف بجودة عالية.
  4. بالإضافة إلى ذلك نستخدم المجففات البخارية التي تعد من أهم الأدوات المستخدمة في مجال تنظيف المجالس. كما نقوم باستخدام أفضل تقنيات التنظيف.
  5. علاوة على ذلك نحن نمتلك القدرة على إتمام مهام التنظيف في أسرع وقت ممكن، ونمتلك القدرة على إزالة أصعب البقع والأوساخ.
  6. أيضًا تتميز أسعار شركتنا أنها مناسبة لكافة عملائنا الكرام وتصل إليهم سريعًا في جميع أماكن وأحياء الرياض.
  7. بالإضافة إلى ذلك نقوم بغسل وتعقيم جميع أنواع المجالس والارضيات والستائر. و إزالة أصعب البقع بأفضل الطرق وأكثرها حداثة.
  8. شركة تنظيف مجالس بالرياض جاهزة للقيام بكافة أعمال النظافة. علاوة على ذلك نمتلك أيضًا فريق خدمة عملاء أكثر كفاءة قادر للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة التي يطرحها العملاء.

خدمات شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

نحن في شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض نوفر لجميع عملائنا في جميع مناطق الرياض (حريملاء، رماح، ضرما، المزاحمية، الخاصرة، الخرج، الغاط، عرق، الزلفي، القويعية، الحائر، ثادق، شقراء). والعديد من المناطق الأخرى جميع الخدمات التي يمكن للعميل من خلالها الحصول على كافة متطلباته سواء تنظيف، تلميع، تعقيم وتطهير المجالس. في التالي سوف نقوم بتوضيح بعض أهم الخدمات التي نقدمها لعملائنا.

تنظيف المجلس العربي بالبخار 0536429625

الخطوة الأولى في تنظيف المجلس العربي هي تنظيف الأريكة، باستخدام أفضل المواد الحديثة والمعدات المتطورة.

حيث نقوم باستخدام المكانس الكهربائية في تنظيف الغبار بالكامل وإزالة جميع الأوساخ والأتربة.

ثم نقوم بتجهيز مسحوق تنظيف الأريكة المضمون والمستورد الذي نقوم باستيرادها من الخارج. ليتم غسل كافة أقمشة المجالس العربية بأساليب محترفة، حتى يحصل العميل علي أفضل تنظيف.

ومن ثم في الخطوة الأخيرة نقوم في الشركة بتعطير الغرفة بالكامل بعد إتمام عملية تنظيف المجلس العربي بإحدى الطرق التالية: –

  1. رش معطرًا للجو حول الغرفة للحصول على رائحة منعشة.
  2. إشعال البخور العربي في الغرفة.
  3. أو نقوم بخلط زيت عطري مركز في كمية قليلة من الماء وزجاجة ورشه في الغرفة. حيث أن الزيوت العطرية من أفضل المواد التي نستخدمها لتعطير المجلس.

تنظيف كنب المجالس بالبخار 0536429625

نقوم في شركة القحطاني باستخدام أجهزة تنظيف البخار لإزالة جميع الأوساخ والغبار العالقة في نسيج كنب المجالس. حيث نوفر جهاز بخار مضمون، ويتم إضافة مواد التنظيف المخصصة في تنظيف الكنب لكي نحقق أكبر قدر من النظافة.

ثم بعد ذلك نقوم باستخدام أجهزة البخار في تجفيف وتعقيم الكنب. حيث أن أجهزة البخار قادرة بنسبة كبيرة على قتل كافة البكتيريا والجراثيم المتراكمة في الكنب. حيث إنها تصل إلى أكثر من 99% من البكتيريا الضارة، وذلك يعرض الإنسان إلى انتقال الأمراض.

ومن ثم في النهاية نقوم بتجفيف الكنب بزيادة درجة حرارة الجهاز لعدم تراكم المياه بداخله مما يؤدي إلى عفونة في أقمشة الكنب. وفي المرحلة الأخيرة نقوم بتعطير كنب المجالس بأفضل المعطرات.

تنظيف سجاد المجالس بالبخار 0536429625

لقد تحدثنا عن خدمة تنظيف المجالس من قبل والآن سوف نتحدث عن السجاد فأهمية نظافة السجاد لا تقل عن أهمية نظافة مجالس المنزل. فسوف نقوم بتنظيف كل سجادة على حدة حتى يبدو وكأنه سجاد جديد، وغير مستعمل من قبل.

حيث نقوم بتنظيف الغبار والبقع والأوساخ التي تتشبث في السجاد، ونغسلها برفق لحماية نسيج السجادة. والقضاء على البكتيريا والجراثيم.

كما يتم تنظيفها بأحدث الطرق كالتنظيف بالبخار لحمايتها من التلف. بواسطة فريق من العاملين الممتازين والمدربين على التنظيف والتعقيم التام للسجادة.

تنظيف ستائر المجالس بالبخار 0536429625

في خدماتنا التي نقدمها في شركة القحطاني لخدمات غسيل مجالس بالبخار خدمة تنظيف ستائر المجالس أيضًا بالبخار. بحيث أننا نقوم بغسلها بأفضل مواد الغسيل المخصصة لجميع أنواع وأنسجة الستائر.

ومن ثم تجفيفها بجهاز شفط المياه، ومن ثم كيها بالبخار الحراري لكي تصبح جديدة تمامًا وتعطيرها بعطور جذابة. وفي المرحلة النهائية نقوم بتعليقها مرة أخري كما كانت.

تنظيف أرضيات المجالس بالبخار 0536429625

خطوة هامة من الخطوات التي نقوم بها في عملية تنظيف المجالس هي عملية تنظيف أرضيات المجالس بالبخار على النحو التالي: –

  • نقوم بإعداد مسحوق التنظيف، ثم نضف كمية مناسبة من الماء إلى مطهر الأرضية سعة 100 مل.
  • حيث يتم رش مسحوق التنظيف على الأرض كلها، ونتركه لمدة تصل إلى 3 دقائق للقضاء على البكتيريا والجراثيم والأوساخ اللاصقة.
  • ثم نقوم باستخدام أفضل الجلّايات الكهربائية المخصصة لأرضيات المجالس وفرك الأرض جيدًا والتأكد من أن جميع البقع تم إزالتها.
  • أيضًا نقوم باستخدام أجود أنواع المطهرات والمعقمات في الأرض للقضاء على أي من الحشرات، والفيروسات بصورة نهائية.

اسعار شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

نحن نعتبر من أوائل الشركات في مدينة الرياض التي نتميز بخدماتنا في التنظيف. حيث أننا نعتمد على الأجهزة الحديثة والمستوردة مثل أجهزة تنظيف بالبخار التي تساعد في عملية التنظيف بنسبة كبيرة.

بالإضافة لأننا نمتلك نخبة من الفنيين والعاملين الفلبينيين الذين يتميزون في عملهم الجاد في عملية تنظيف المجالس. بجودة كبيرة بأفضل الأسعار الممكنة.

بالإضافة إلى ذلك نحن نقوم بتوفير لكم أفضل الخصومات والعروض الحصرية طوال أيام العام التي تناسب كافة المستويات الاجتماعية.

وذلك لكي تحصل في النهاية على أفضل خدمة مقدمة علي عكس شركات تنظيف مجالس بالبخار الأخرى التي تنافسنا في مجال التنظيف.

كما أننا نقترح العديد من الاشتراكات والعروض الشهرية و السنوية والأسبوعية للتنظيف. التي يمكن للعميل من خلالها الحصول على تنظيف المجالس بصفة دورية في جميع الأوقات وبأسعار مخفضة للغاية.

رقم شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض 0536429625

نقدم في شركة تنظيف مجالس بخار بالرياض، العديد من وسائل التواصل التي يمكن للعملاء الوصول من خلالها لنا بمنتهى السهولة. حيث يمكنكم التحدث عبر رقم 0536429625، وسوف يقوم أحد فريق خدمة العملاء بالرد في خلال دقائق معدودة.

لذلك نحن نمتلك فريق ضخم من خدمة العملاء للعمل على مدار الـ 24 ساعة في اليوم. للرد على كافة اتصالاتكم ورسائلكم.

علاوة على ذلك نمتلك العديد من الوسائل الإلكترونية التي يمكنك التواصل معنا من خلالهم سواء عبر تطبيق Facebook أو تطبيق Twitter وغيرهم.

كل ما هو عليك فعله التواصل معنا عبر رسائل الصفحة وسوف نقوم في أسرع وقت ممكن للرد وللإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات حول طلب الخدمة.

Scan the code