التخطي إلى المحتوى

قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية بقبول استئناف الفنانة شيرين سيد محمد عبد الوهاب الشهيرة بـ«شيرين عبد الوهاب» في تعديل الحكم المستأنف وإلزامها بدفع ثلاثة ملايين جنيه عن نفسها لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بدلاً من خمسة ملايين جنيه، لإخلالها بالتزاماتها التعاقدية مع الشركة في القضية الشهيرة إعلامياً بـ«قضية شيرين وروتانا».

كما أيدت المحكمة ما سبق من أحكام منها إلزام شيرين عبد الوهاب بدفع 5 ملايين أخرى بصفتها الممثل القانوني لشركة «لامير للإنتاج الفني» قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه فى العقد المبرم بين لامير المملوكة لشيرين عبد الوهاب وبين روتانا.

ورفضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية للمرة الثانية طلب محامي شيرين عبد الوهاب إدخال شركة ذى بيسمنت ريكوردز المملوكة للموزع حسن الشافعي والمنتج محمد الشاعر طرفاً في القضية؛ما يفتح الباب أمام الشركة لطلب تعويض من شيرين عبد الوهاب.

وتقدم دفاع شركة روتانا بحافظة بترجمة تحويلات من البنك إلى شيرين عبد الوهاب، وطالب من خلالها بإلزامها بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ وذلك بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019، والتي نصت على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

روتانا أعلنت عودة شيرين عبد الوهاب لـ«بيتها الكبير»

وسبق أن أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات التصالح مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وكشفت عن «القادم الجميل» من حفلات ومناسبات فنية تتعاون فيها شيرين مع روتانا بعد فترة نزاع قضائي طويل، وأكدت الشركة أن المطربة المصرية عادت لـ«بيتها الكبير».

ونشرت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام صورة لشيرين برفقة سالم الهندي، وعلقت عليها قائلة: «شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان «صوت إحساس العرب»».

وسبق أن أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، يوم الأحد 26 من مارس 2023، قرارها الذي يفيد بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بدفع تعويض مادي لشركة روتانا قدره 5 ملايين جنيه؛ بسبب عدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما في عام 2019.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»