التخطي إلى المحتوى


كشفت عائلة الفنانة الكويتية جواهر، الإثنين، عن تدهور حالتها الصحية بعد آخر جراحة خضعت لها، معلنة قراراً جديداً اتخذه الأطباء بشأنها.

وكتبت عائلة جواهر في منشور عبر حساب الممثلة الكويتية في “سناب شات”، كلمات تكشف عن تأزم وضعها الصحي ومعاناتها مع مرض السرطان.

ونشرت أسرة الفنانة مقطع فيديو يؤكد تدهور حالتها الصحية بعد الجراحة الأخيرة، ما دفع الأطباء لاتخاذ قرار بمنع العلاج عنها، وطلبت من محبيها في الكويت والوطن العربي الدعاء لها بالشفاء.

وكتبت العائلة في منشور مقتضب: “تم إيقاف العلاج عن الفنانة الكويتية وهي تحت رحمة ربّ العالمين واسمحوا لنا ما نقدر نردّ على الاتصالات. نطلب منكم الدعاء لها، فهي بأمسّ الحاجة له”.

من ناحيتها، كتبت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها في إنستغرام: “أهل وأبناء الفنانة جواهر الكويتية يطلبون من أهل الكويت الدعاء لها”.

وتابعت: “اللهم اشفها وعافها وألبسها رداء الصحة والعافية، وردها رداً جميلاً لأهلها وأبنائها وكل مَن هي غالية على قلبه، لا تبخلوا عليها بالدعاء فربما كان دعاء أحدكم الأقرب إلى الله”.

وتقيم الممثلة الكويتية منذ فترة في بريطانيا لتلقي العلاج إثر إصابتها بسرطان المعدة، وكانت حالتها الصحية ساءت قبل أشهر، وخضعت لأكثر من عملية جراحية.

aXA6IDE5NS4zLjIyMC4zMCA= جزيرة ام اند امز PL