التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة أى خطر فى حياته، كما يسعى إلى تحقيق أهدافه ويحرص على حماية أفراد عائلته من أى خطر.


برج السرطان فى حظك اليوم 28 سبتمبر


يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها العيش فى الخيال لبعض الوقت، والحساسية المفرطة التى تجعله يتأثر من أى موقف يتعرض له أو كلمة توجه له من أى شخص.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان النجم توم كروز، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


احرص على ترتيب أفكارك بشكل يومى، واطرحها على رؤسائك فى العمل وتحلى بالشجاعة وثق بنفسك حتى تستطيع أن تقنعهم بأفكارك وتنفذها خلال الفترة المقبلة.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تنفعل على الحبيب وتسىء فهمه طوال الوقت، حتى لا يتحول النقاش بينكما لجدال، وحاول أن تتحلى بالهدوء وتتحدث معه بصوت هادئ حتى تتجنبان المشاكل والخلافات.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


حاول أن تهتم بصحتك أكثر من أى وقت مضى، واحرص على شرب الماء حتى تحافظ على صحة بشرتك وتشعر بالحيوية والنشاط وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يتحلى بالهدوء ولا ينفعل من أتفه المواقف التى يتعرض لها، ويرتب أفكاره جيداً ويخطط لمستقبله.

Scan the code