التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة ألفت إمام حقيقة حدوث خناقة بينها وبين نجمة الجماهير نادية الجندي، وذلك بعد مشاركتها في فيلم الشطار، وهو الذي تم عرضه للمرة الأولى في سنة 1993، وأثارت حولها ضجة كبيرة.

خناقة ألفت إمام مع نادية الجندي

وتحدثت ألفت إمام أثناء استضافتها في برنامج “كلام الناس” وهو الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة إم بي سي مصر الفضائية، وقالت “لم يحدث خلاف بيني وبين نادية الجندي ربنا يديها الصحة وطول العمر، لكن حصلت مواقف في الفيلم”.

وتابعت قائلة “في جزء صورناه من الفيلم داخل عنابر السجن، وكان فيه جمل مهمة بقولها لنادية الجندي عن إني متعودة أنا وجوزي على دخول السجن والآراء الحرة، وفي أجزاء من الحوار الكاميرا كانت على وشي وأنا بتكلم، لكن لقيت الصوت بس موجود والكاميرا عليها”.

سعادة ألفت إمام بالعمل مع نادية الجندي

وأضافت ألفت قائلة “ممكن تكون وجهة نظر المخرج نادر جلال، ونادية الجندي نجمة جماهير، وممكن وجهة نظرها عايزة الكاميرا عليها تظهر رد فعلها على كلامي، وأنا فرحت جدا بالشغل معاها في فيلم الشطار”.

عدد عمليات تجميل أجرتها ألفت عمر

وأعلنت ألفت إمام أثناء اللقاء عن موقفها من اللجوء إلى عمليات التجميل، وقالت “أنا عايزة لما أصحى الصبح وأقف قدام المراية أصبّح على ألفت اللي أنا عارفة ملامحها وشخصيتها، وأحس إن التغيير اللي حصل مش كبير، وطبعا ألجأ للبوتكس والفيلر”.

Scan the code