التخطي إلى المحتوى





10:55 ص | الإثنين 23 أكتوبر 2023

تطورات جديدة في أزمة غرامة كهربا بعد تصعيد الزمالك

محمود كهربا لاعب الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات في ملف الغرامة الموقعة على محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأبيض السابق، نجم النادي الأهلي الحالي، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء متمسك بالحصول عليها.

مصدر بالزمالك: المجلس الجديد يرفض تقسيط غرامة كهربا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «مجلس إدارة الزمالك الجديد يرفض بشكل تام، فكرة تقسيط غرامة كهربا، بسبب ظروف النادي المادية، والأزمة التي يعاني منها خلال الفترة الماضية».

وأكد: «إدارة الزمالك علمت أن كهربا نجح في جمع مبلغ الغرامة، لكنه يماطل في ذلك أملا في الوصول لاتفاق بشأن التقسيط، أو الدفع دون سداد الفوائد».

مصدر: إدارة الزمالك تستعد للحجز على أرصدة كهربا

وأوضح المصدر أن «إدارة الزمالك ستبدأ في التواصل مع المحامي لتحصيل الغرامة، ومناقشة الإجراءات الخاصة بذلك، مع التحرك للحجز على أرصدة محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الأهلي، بسبب امتناعه عن سداد الغرامة حتى الآن».

وكانت المحكمة الرياضية قد أصدرت حكمًا لصالح نادي الزمالك، بتوقيع غرامة على محمود كهربا، قدرها مليوني دولار، بالإضافة إلى الفوائد التي وصلت إلى 350 ألف دولار تقريبًا حتى الآن، بسبب فسخ عقده من طرف واحد، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، قبل انضمامه للنادي الأهلي في صفقة انتقال حر.