التخطي إلى المحتوى





10:28 م | الإثنين 18 سبتمبر 2023

استياء في المصري بسبب موقف الجبلاية مع ثنائي الفريق

أحمد أيمن منصور

كشف مصدر داخل نادي المصري البورسعيدي، عن حالة استياء داخل مجلس إدارة النادي بسبب رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، باستخراج بطاقة أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، ثنائي الفريق المنضم في فترة الانتقالات الصيفية، لإشراكهما في مباريات الدوري بعد شكوى الزمالك بحصوله على توقيعهما قبل الانضمام للفريق البورسعيدي.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أن هناك حالة من الاستياء داخل مجلس الإدارة من فشل كل محاولاته من استخراج البطاقات الخاصة باللاعبين.

وأوضح المصدر أن النادي سيدعم اللاعبين بخبراء لوائح، وذلك لتعزيز موقفهما في التحقيق الذي سيجريه الاتحاد المصري معهما في توقيعهما للزمالك والمطالبة بإيقافهما، مشيرًا إلى دعم النادي لهما.

التحقيق مع ثنائي المصري بسبب التوقيع مع الزمالك

وكان مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم صرح لموقع «الوطن سبورت»، بأن لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد حددت يوم الأربعاء المقبل 20 سبتمبر، موعدًا للتحقيق مع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور بداعي توقيعه على عقود الانضمام للزمالك قبل الانضمام للمصري في فترة الانتقالات الصيفية.

ويغيب ثنائي المصري عن مباراة الفريق أمام الأهلي في لقاء الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري والتي ستقام في الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية.