التخطي إلى المحتوى

يرى نجم الزمالك والمدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، حلمي طولان، أن القلعة البيضاء في حاجة للتعاقد مع حارس المرمى أحمد الشناوي.

وقال طولان، خلال حلوله ضيفًا بفضائية أون تايم سبورتس مساء أمس الإثنين:”محمد صبحي ليست خبراته مثل محمد أو أحمد الشناوي وعواد لا يُشارك مع الزمالك وفي نادي الزمالك نحتاج لحارس مرمى بشكل مختلف مثل أحمد الشناوي وحراسة المرمى مركز حساس جدًا والخبرات تُشكل الفارق به”.

وتابع نجم الزمالك السابق:”مصطفى شلبي لاعب جيد جداً وكان يحتاج للوقت للتأقلم لكنه لاعب جيد في مركز الجناح الأيسر وأرى أن أوسوريو لم يأخذ فرصته ومن الصعب تقييمه لأنه لم يتم توفير له أي استقرار مادي أو فني على أي أساس أقوم بتقييمه وهناك 5 أو 6 لاعبين لا يستحقون اللعب بقميص الزمالك الزمالك طول عمره لديه لاعبين Class A و A+ وليس B و C”

وردّ على رأيه في رحيل يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر لصفوف بيراميدز بقوله:”الأمور ستكون صعبة ولكنهما المستقبل؛ فأعتقد من الصعوبة أن يُشاركوا بصورة أساسية لأن فريق بيراميدز به عناصر مميز ولو كنت سأنصحهم كنت سأنصحهم بالبقاء في ناديهم فمشاركتهم في الزمالك أسهل من بيراميدز عناصر لاعب بيراميدز أعلى من الزمالك باستثناء عدد قليل من اللاعبين ولكن الزمالك فريق لا يُستهان به”.

وأتم طولان تصريحاته بقوله:”هذا الموسم سيكون محسومًا أهلي، بيراميدز وزمالك بالرغم الظروف التي يمر بها الزمالك والإحباطات حول الفريق ولكن التاريخ يلعب دور.. وأرى أن اللاعب السوبر لا تتخطى قيمته 5 مليون جنيه ولكنها زادت مع دخول بيراميدز للسوق”.

اقرأ أيضًا:

الظهور الأول لموديست.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري في انطلاقة الدوري

مباريات اليوم.. الأهلي يبدأ مشوار الدوري.. و8 مواجهات تُزين عودة ليالي الأبطال

غياب كهربا والشحات وعودة كريم فؤاد.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي لمواجهة المصري

ظهور نيوكاسل ومانشستر سيتي يدافع عن لقبه.. ليالي دوري الأبطال تعود بعد غياب 102 يوماً

أوسوريو: الزمالك أحد عظماء أفريقيا لكني منفتح على خيارات أخرى.. وأستحق التواجد في السعودية