التخطي إلى المحتوى


05:04 م


الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

كتب- يوسف عفيفي:

تتعرض القاهرة الآن لأمطار غزيرة، حيث أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سيطرت السحب الرعدية على شرق البلاد؛ مع تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من السواحل الشرقية ومدن القناة وشمال سيناء والوجه البحري وشرق الدلتا وشمال الصعيد يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة ورعدية أحيانا.

ورصدت عدسة “مصراوي” صور سقوط الأمطار في شوارع المهندسين.

وأشارت الهيئة: إلى استمرار فرص سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى، موضحة أن السحب الرعدية الممطرة تؤثر بقوة على شرق الدلتا ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على بعض المناطق.

ومن المتوقع أن تؤثر على السواحل الشرقية وشمال ووسط سيناء مع تقدم الوقت، بالتزامن مع ما تشهده بعض مناطق الجمهورية، من حالة سريعة من التقلبات الجوية؛ يصاحبها سقوط أمطار رعدية على السواحل الشرقية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء والوجه البحري حتى القاهرة الكبرى ومناطق من شمال الصعيد.

وقال الهيئة، إن ذروة سقوط الأمطار ستكون مساء الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر، حيث بدأت سقوط أمطار خفيفة صباحا على السواحل الشرقية ومناطق من شمال الصعيد وتزداد شدة الأمطار، من مساء يوم الثلاثاء لتصبح متوسطة ورعدية وتمتد إلى مناطق من مدن القناة وشمال ووسط سيناء والوجه البحري، حتى مناطق من القاهرة الكبرى.

Scan the code