التخطي إلى المحتوى

اسماء المرشحين للمجلس الوطني الإتحادي، تم الإعلان عن أسماء المرشحين للانتخابات البرلمانية في الإمارات لعام 2023، حيث ستختار الأمة الإماراتية أعضاء مجلس الوطني الإتحادي الجديد، يتكون قائمة المرشحين من مجموعة متنوعة واسعة من الشخصيات المؤهلة التي تعكس مختلف طبقات وقطاعات المجتمع الإماراتي، ويتميز المرشحون بخبراتهم المتنوعة في المجالات المهنية، والتعليمية، والثقافية، مما يجعلهم قادرين على تمثيل تطلعات واحتياجات المجتمع بفاعلية، بفضل هذه التعددية، ستكون الانتخابات فرصة حقيقية للأمة الإماراتية للمشاركة في تحديد مصير بلدها وتعزيز عملية الديمقراطية في البلاد.

اسماء المرشحين للمجلس الوطني الإتحادي 2023 بالإمارات

استعد لمعرفة الأسماء المثيرة للاهتمام للمرشحين الذين يتنافسون للانضمام للمجلس الوطني الاتحادي في دورة عام 2023 في الإمارات العربية المتحدة، ستجد مجموعة متنوعة من المرشحين الذين يمثلون مختلف القضايا والمناطق الهامة في الدولة، ستتم مراجعة خبراتهم وحنكتهم السياسية، وسيتم تقديم الأفكار والوعود التي يأملون تحقيقها خلال فترتهم المحتملة في المجلس. ستجد أسماء معروفة وأخرى مجهولة، لكن المضمون الأكثر أهمية هو الانتقاء لأفضل المرشحين القادرين على تمثيل وخدمة صالح الأمة بكفاءة وشفافية.

خطوات الحصول على اسماء المرشحين للمجلس الوطني الإتحادي

لمعرفة أسماء المرشحين للمجلس الوطني الإتحادي في الإمارات لعام 2023، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى هي زيارة الموقع الرسمي للجهة المسؤولة عن الانتخابات في الإمارات، والتي هي لجنة الانتخابات الوطنية.
  2. على موقع اللجنة، ستجد قسمًا مخصصًا للمرشحين، حيث يمكنك العثور على الرابط الذي يحتوي على أسماء المرشحين للمجلس الوطني الإتحادي لعام 2023.
  3. قم بالنقر على الرابط المخصص لقائمة المرشحين، ستُعرض لك قائمة تحتوي على أسماء المرشحين المسجلين للانتخابات.
  4. بإمكانك تصفية قائمة المرشحين بناءً على الدوائر الانتخابية أو الإمارة التي تنتمي إليها، ستتمكن من العثور على أسماء المرشحين في المنطقة التي تهمك.
  5. بعد الاطلاع على قائمة المرشحين، يمكنك الاطلاع على معلومات إضافية عن كل مرشح، مثل السيرة الذاتية والاهتمامات السياسية وبرامجهم الانتخابية.
  6. تذكر أن المرشحين قابلون للتغيير وقد يتم تحديث القائمة بانتظام، يفضل مراجعة الموقع بشكل دوري لمعرفة أحدث المستجدات.

أسماء المرشحين للمجلس الوطني الإتحادي2023

تهتم العديد من الأشخاص في الإمارات العربية المتحدة بمعرفة اسماء المرشحين للمجلس الوطني 2023 الإتحادي، من المهم أن يكون الناخبون على علم بالمرشحين المحتملين لتمثيلهم ومصلحتهم في مجلس النواب.

قائمة المرشحين في منطقة الشمال

  1. أحمد الفلاسي
  2. مريم الكعبي
  3. محمد المنصوري
  4. فاطمة الحمادي

قائمة المرشحين في منطقة الجنوب

  1. خالد الأمين
  2. لطيفة الحسن
  3. سعيد الكتبي
  4. فاطمة العامري

قائمة المرشحين في منطقة الوسط

  1. سالم الظاهري
  2. نورة المرزوقي
  3. خليفة العلي
  4. فاطمة الشحي

تجدر الإشارة إلى أن هذه القائمة تم ذكرها لأغراض التوضيح فقط، وقد يكون هناك المزيد من المرشحين الراغبين في المشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي لعام 2023.