التخطي إلى المحتوى

11 سبتمبر 2022 الساعة 6:28 مساء

يسابق مسئولو نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس الزمالك الزمن من أجل سرعة الانتهاء من صفقات تدعيم الفريق بلاعبين جدد.

وأعلن مرتضى منصور فى وقت لاحق أنه سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة الاثنين الموافق 12 سبتمبر الجارى.

ووفقاً لمصدر مطلع فى نادى الزمالك فإن إدارة النادى أنهت اتفاقها مع عدد من اللاعبين لكن يتبقى الاتفاق حول الأمور المادية مع أنديتهم.

أضاف المصدر أن الزمالك يسابق الزمن للانتهاء من إبرام تلك الصفقات قبل غلق باب القيد فى أفريقيا المقرر له يوم 15 من الشهر الجارى حتى يتسنى للزمالك قيد لاعبيه الجدد والاستفادة منهم فى بداية مشواره ببطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر أن هناك مفاوضات مع مسئولى نادى البنك الأهلى لإبرام صفقة تبادلية للحصول على خدمات ناصر منسى رأس حربة فريق البنك الأهلى مقابل إسلام جابر الذى يرغب خالد جلال المدير الفنى لفريق البنك الأهلى فى ضمه لصفوف فريقه مع دفع مبلغ مالى.

أضاف المصدر أن الزمالك يرغب فى الحصول على خدمات أحمد ياسين مدافع البنك الأهلى ضمن الصفقة لكن الأمر لم يتم حسمه بشكل قاطع.

وأوضح المصدر أن الزمالك يضع اثنين من لاعبى بيراميدز ضمن حساباته هما عمر جابر لاعب الزمالك السابق والذى يرغب فى العودة للقلعة البيضاء مجددا، بالإضافة إلى ضم نبيل عماد دونجا لاعب الوسط المدافع والذى أظهرت مباراة الزمالك الأخيرة مع الهلال السعودى مدى حاجة الفريق للتدعيم فى مركز الوسط المدافع.

أضاف المصدر أنه رغم رغبة اللاعبين فى ارتداء الفانلة البيضاء لكن تبقى شروط بيراميدز المالية هى العائق فى إتمام الصفقتين.

وأكد المصدر أن مصطفى الزنارى مدافع طلائع الجيش يعتبر على رأس الأولويات التى طلبها فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك لتدعيم خط دفاع الفريق فى الموسم المقبل.ويحاول الزمالك إنهاء الصفقة من خلال مقابل مالى أو عرض صفقة تبادلية مستغلا وجود لاعبين من فريق الشباب متميزين يمكن أن يستفيد منهم الطلائع على سبيل الإعارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *