التخطي إلى المحتوى

أعربت الدكتورة سُليمة حرب، والدة ملك جمال لبنان لعام 2023 سيف الوليد حرب، عن سعادتها بفوز ابنها باللقب، مشيرة إلى أن هذه المسابقات الجمالية تتيح الفرصة للشباب للتعبير عن أرائهم وتحقيق الأمور التي يطمحون إليها.

وأضافت في حديث لموقع ”فوشيا“: ”كل المشتركين يملكون مقومات جمالية تخولهم التنافس على اللقب، ولكن ابني بسم الله عليه وسبحان مين خلقه استطاع لفت الأنظار من خلال الكاريزما التي يتمتع بها وإجاباته على الأسئلة“.

ونفت أن تكون شهرتها كمقدمة لإحدى البرامج الخاصة بطب الأعشاب قد ساعدت ابنها بالحصول على اللقب، معلقة بالقول: ”ابني مدرب رياضي ولطالما كان يسعى لنشر التوعية الصحية والرياضة“.

وكشفت د. سليمة حرب أنها طلبت من ابنها يوم الحفل بأن يحافظ على رباطة جأشه، ويتصرف على طبيعته خاصة أنه فائز لمجرد مشاركته في المسابقة ما سيفتح أمامه الكثير من الفرص.

وكان ملك جمال لبنان لعام 2023 سيف الوليد حرب قد تحدث عن الكثير من المشاريع التي سيقوم بها خلال فترة ولايته وفي مقدمتها التعاون مع جمعية ”دفى“، فضلا عن مشروعه الخاص الذي سيعنى بالصحة الجسدية والرياضة للمساجين.

ورجح أن يكون حضوره على المسرح وإلقائه قد ميزاه عن غيره من المشتركين الذين بلغ عددهم 18 مشتركا، متمنيا أن يستطيع تحقيق لقب عالمي ورفع اسم لبنان عاليا.

Scan the code