التخطي إلى المحتوى

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بداية من السبت المقبل.


 


ومن المقرر أن تعلن هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل هذه الحالة من عدم الاستقرار المتوقعة أن تشهدها البلاد مع بداية الأسبوع المقبل خلال الأيام المقبلة، من خلال متابعة أخر صور الأقمار الصناعية.


 


ويشهد اليوم الثلاثاء، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون مائل البرودة فى الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.


 


وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد نشاط رياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة، ويشهد وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.


 


وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:” القاهرة العظمى 30  درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة.

Scan the code