التخطي إلى المحتوى


الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 – 04:12 م

أبدى مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، اندهاشه من الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، حول تغريم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، مبلغ 500 ألف جنيه، بعد السهر في إحدى الملاهي الليلية بصحبة أحمد فتوح لاعب الزمالك. 

وقال المصدر الذي رفض نشر اسمه لـ القاهرة 24: لا صحة تمامًا لتغريم كهربا أي مبالغ مالية، ولم يتم التحقق من الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كانت حديثة أم قديمة. 

الأهلي أمام المصري البورسعيدي اليوم في بداية مشوارهما بالدوري

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز ” دوري النيل”.

ويشهد ملعب برج العرب اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وقد أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة الأهلي والمصري لمحمد عادل كحم للساحة ويعاونه كلا من محمود أبو الرجال وسامي هلهل، وجلال أحمد حكمًا رابعًا وفي تقنية الفيديو طارق مجدي ويعاونه محمد علاء هاشم.

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تخطى خسارة كأس السوبر الإفريقي الماضية التي تلقاها الجمعة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

أما المصري، بقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق الذي يسعى في الثأر من الأهلي خلال مباراة اليوم بعدما أطاح الأحمر بالفريق البورسعيدي من منافسات كأس مصر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء على أن تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

 ويفقد الأهلي خلال مباراته أمام جهود العديد من اللاعبين على رأسهم حسين الشحات وعمرو السولية ومحمود كهربا إلى جانب كريم نيدفيد وصلاح محسن ومحمود متولي.

 بينما يغيب عن صفوف المصري البورسعيدي كلا من أحمد عيد وأحمد أيمن منصور بسبب إجراءات القيد بالإضافة إلى إلياس الجلاصي وحسن علي إلى جانب إسلام عطية.