Let’s travel together.

“أهداف كريستيانو رونالدو لن تفوز بالدوري الإنجليزي

“أهداف كريستيانو رونالدو لن تفوز بالدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال” – جون بارنز يحذر سولشاير من مستقبل مانشستر يونايتد

لن تنقذ أهداف كريستيانو رونالدو مهمة أولي جونار سولشاير في مانشستر يونايتد ، وفقًا لأسطورة ليفربول جون بارنز. يعتقد الجناح الإنجليزي السابق أن تناقض سولشاير سيكلف مانشستر يونايتد على المدى الطويل.

يتعرض سولشاير لضغوط هائلة لتوزيع الألقاب هذا الموسم بعد أن وقع مانشستر يونايتد مع جادون سانشو ورفائيل فاران وكريستيانو رونالدو هذا الصيف. ومع ذلك ، فشل النرويجي في تحقيق أقصى استفادة من فريقه وتزايدت الدعوات لإقالته في الأسابيع الأخيرة.

"أهداف كريستيانو رونالدو

في غضون ذلك ، كان رونالدو أحد أبرز لاعبي يونايتد حتى الآن هذا الموسم. لقد أنقذهم البرتغاليون في عدة مناسبات وسجل بالفعل تسعة أهداف في 11 مباراة في جميع المسابقات.”لقد منحهم بعض الأمل ، لكنني لا أعتقد أن أهداف رونالدو ستنقذ أولي إذا لم يفزوا بالمباريات. عليهم حقًا البدء باللعب بانتظام. رونالدو لن يبقي سولشاير في هذا المنصب – وسيحمله أيضًا. علامة الاستفهام ضد أولي هي تناقض “.

أولي جونار سولشاير لاعب مانشستر يونايتد يشيد بكريستيانو رونالدو

البداية الجيدة لكريستيانو رونالدو للموسم أكسبته إشادة من جميع الجهات ، بما في ذلك المدير الفني أولي جونار سولشاير. قارن النرويجي نجم مانشستر يونايتد بمايكل جوردان بعد أن سجل البرتغالي وصنعه في الفوز 3-0 على توتنهام هوتسبير نهاية الأسبوع الماضي.”لدينا جميعًا أدوارنا ومسؤولياتنا. بالطبع كريستيانو قائد في الفريق ولكن هذا ما يفعله ، إنه يسجل الأهداف. لسنا سعداء باستقبال هدفين – لكنه قدم تلك الأوقات وأنا متأكد من أن لم يكن شيكاغو بولز يمانع في وجود مايكل جوردان أيضًا. في بعض الأحيان يكون لدى الفرق اللاعبين لديهم وهذا هو السبب في أنهم مانشستر يونايتد ، ولهذا السبب هم أبطال شيكاغو بولز. لقد صنعت تلك اللحظات للتو “.”بالنسبة لي ، فإن كريستيانو رونالدو يتحسن بشكل أفضل بالنسبة لنا. إنه يشعر بتحسن. أنت تعلم أنه لم يكن لديه بداية جيدة ، والآن يتحسن ويتحسن ويشعر بأنه مستعد لذلك الآن.”

Comments are closed.