التخطي إلى المحتوى

بعد شن عدد من فعاليات وسكان مدينة الإسكندرية حملة ضده تحت عنوان “الإسكندرية لا ترحب بك”، قررت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان إلغاء الحفل المقرر إقامته يوم 7 أكتوبر الحالي.

فيما سارع الفنان بالرد على هذا القرار بفيديو مفاجئ، نشره على حسابه في فيسبوك، حيث ظهر العشرات من محبيه في الشارع دعماً له. وعلق قائلاً: “دي ليلة بـ100 حفلة”.

كما أضاف شامتاً بمن ألغى حفلته دون تسميته: “عندك سلطة تلغي حفلتي.. عند سطلة تهد.. بس ما عندكش على الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد!”.

وكان رمضان قد رد سابقاً على حملة الانتقادات التي طالته عبر مواقع التواصل بالنزول إلى شوارع الإسكندرية والتقاط الصور والفيديوهات مع معجبيه، تأكيداً منه على حب أهل المدينة الساحلية له وترحيبهم بوجوده بينهم.

أتى ذلك، بعدما انتشرت دعوات على وسائل التواصل تطالب بمنع إقامة حفلته في الإسكندرية مع صور دعاية للحفل وعليها علامة X باللون الأحمر.

قطر وسوريا أيضاً

يذكر أن رمضان كان أعلن في سبتمبر الفائت عن إحياء حفل في العاصمة القطرية الدوحة في 26 أكتوبر الحالي، إلا أن الغضب ساد وسائل التواصل وسط دعوة لمنع الحفل.

فيما تفاعلت وزارة الثقافة القطرية مع هذه المطالبات، وردت عبر حسابها الرسمي في تويتر على استفسارات المغردين عن حقيقة إقامة الحفل قائلة: “نشكر لكم استفساركم ونود التنويه أن الوزارة لم تعط أي رخصة”.

كذلك أعلن رمضان في سبتمبر الماضي إحياء حفل في سوريا يوم 6 أكتوبر الجاري، غير أن نقابة الفنانين السوريين في دمشق نفت الأمر. وقالت في بيان نشرته على “فيسبوك” إن رمضان لن يحيي حفلاً في البلاد، مؤكدة أن الأمر مجرد شائعات.

Scan the code