التخطي إلى المحتوى

في موسم هالوين، يكثر البحث عن الأقنعة والأزياء التنكرية التي نحتفل بها في هذا العيد بطريقة مبتكرة ومثيرة للفزع بين الأصدقاء! ولكن ماذا عن الشخصيات التي نجدها في ألعاب الفيديو؟ تابعوا القراءة للتعرف على أكثر الأشرار إثارة للهلع.

مع التكنولوجيا الحديثة والمؤثرات المتطورة، باتت ألعاب الفيديو تقدم للاعبين تجارب غامرة في عوالم مذهلة، حيث يمكنهم التعرّف واللعب بمجموعات متنوّعة من الشخصيات. ومن بين تلك الشخصيات، يلعب الأشرار أدواراً مهمة في الحبكة الروائية، وغالباً ما يتركون أثراً كبيراً لدى اللاعبين. غير أن بعض هؤلاء الأشرار يتجاوزون حدود الشاشة ويصبحون شخصيات معروفة بطابعها المرعب. في هذا المقال، سنتحدث عن أبرز أربع شخصيات مخيفة في ألعاب الفيديو، من بين تلك التي تترك اللاعبين يرتجفون في عالمهم الرقمي.

بيراميد هيد (سلسلة سايلنت هيل/ Silent Hill)

“بيراميد هيد” (Pyramid Head)، أو ما يُعرف كذلك بـ”ريد بيراميد ثينغ” (Red Pyramid Thing)، هي شخصية غامضة وشريرة تطارد بلدة “سايلنت هيل”. بمريول الجزار الملطخ بالدماء وخوذة ضخمة صدئة على شكل هرم، ينبعث من “بيراميد هيد” جو من الهلاك الوشيك. حضوره المرعب ومطاردته العنيدة للبطل يخلقان جوًا من الرهبة الشديدة.

ذا بوتشر (ستوكر: شادو أوف تشرنوبيل/ S.T.A.L.K.E.R.: Shadow of Chernobyl)

في الأراضي القاحلة المشعّة في منطقة تشيرنوبيل المحظورة، يواجه اللاعبون “ذا بوتشر” (The Butcher) أو الجزار، وهو متحوّل ضخم ذو مظهر بشع ومشوّه. تحركاته غير المتوقعة وهجماته العنيفة تحول المواجهات إلى صراعات يائسة من أجل البقاء، مما يترك اللاعبين على حافة الهاوية في هذا العالم المقفر الذي لا يرحم.

ألما وايد (سلسلة فير/ F.E.A.R.)

ألما وايد (Alma Wade) هي كيان خارق للطبيعة في سلسلة “فير”، مدفوع بروح الانتقام وقوي للغاية. ظهوراتها الشبحية والمفاجئة وقدرتها على التلاعب بالواقع تخلق شعورًا مستمرًا بالرهبة. ويعتبر وجود ألما تذكيرًا بأن الحدّ الفاصل بين الأحياء والماورائيات هشٌ للغاية في هذا العالم.

FEAR

نيميسيس (ريزيدنت إيفل 3/ Resident Evil 3)

“نيميسيس” (Nemesis) هو عبارة عن سلاح حيوي لا يرحم تم إنشاؤه بواسطة شركة “أمبريلا كوربورايشن” الخيالية للأبحاث الصيدلانية، وهو مصمم لمطاردة أعضاء “ستارز” والقضاء عليهم. هذا الوحش العملاق المتحوّر يحمل معه قاذفة صواريخ وترسانة من الهجمات الوحشية. تصرفاته التي لا يمكن التنبّؤ بها وقدرته على مطاردة اللاعب بلا هوادة تجعله أحد أكثر الأعداء المرعبين في سلسلة “ريزيدنت إيفل”.

Resident Evil 3: Nemesis

Resident Evil 3: Nemesis

© www.igdb.com

هل من شخصيات فاتنا ذكرها؟ أترك تعليقاً على صفحاتنا للتواصل الاجتماعي، وأخبرنا من برأيك هو أسوأ الأشرار والأكثرهم رعباً ممّن واجهتهم في ألعاب الفيديو!