التخطي إلى المحتوى

فتحت النيابة العامة بمكة المكرمة وشرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في مركز شرطة أجياد؛ تحقيقاً مع شاب وفتاة، احتجزا حارس أمن وضرباه وطلبا فدية لتحريره.

وكشفت مصادر لـ”أخبار 24“، أن الشاب والفتاة قاما بالتخطيط لاستدراج حارس أمن حتى أحضراه لشقة في أحد مخططات بطحاء قريش، ثم احتجزاه وضرباه، وطلبا فدية مالية من أخيه غير الشقيق.

وأوضحت أن الجهات الأمنية المختصة بمكة، تلقت بلاغاً من مواطن، أكد فيه استقبال رسائل صوتية من جوال أخيه، يطلب منه إنقاذ حياته قبل تصفيته على يد الخاطفين، اللذين طلبا فدية قدرها 1600 ريال.

وأكدت المصادر أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الفتاة بجوار أحد المطاعم الشهيرة بحي بطحاء قريش، ووجد بحوزتها جوال المخطوف ومفتاح الشقة المحتجز فيها، كما تم القبض على شريكها بالجريمة، وعثر بحوزته على سكين.

وأشارت إلى أنه تم العثور على المخطوف في الشقة، وكان متأثراً بكدمات من الضرب والتعذيب على مدى يومين من اختطافه، مؤكدة أنه تم التحفظ على كافة أطراف العصابة، وإحالة المخطوف للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

ومن جانبه، قال شقيق المخطوف لـ”أخبار 24“، إنه فوجئ بالرسائل الصوتية التي بعثها له شقيقه؛ الأمر الذي أدخله في حالة من الذهول والخوف، مشيراً إلى أن الجهات الأمنية تعاملت مع الوضع بكل مهنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *